وفاة ابنة إلفيس بريسلي بعد نوبة قلبية … اليكم قصّتها الحزينة

توفيت ليزا ماري بريسلي بعد ساعات من نقلها إلى المستشفى، مساء الخميس، بسبب إصابتها بنوبة قلبية في المنزل الذي كانت تعيش فيه في كالاباساس، كاليفورنيا.

وقالت بريسيلا والدة ليزا ماري بريسلي (54 عامًا) في بيان: “بقلب حزين يجب أن أشارك الأخبار المدمّرة.. ابنتي الجميلة ليزا ماري تركتنا”.

جاءت الوفاة بعد يومين فقط من حضورها ووالدتها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز هيلتون حيث التقطت الصور مع النجم أوستن بتلر الذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن تصويره لوالدها ملك الروك أند رول في فيلم “إلفيس”.

استطاعت ليزا ماري بريسلي، وهي الابنة والوريثة الوحيدة لممتلكات والدها ألفيس بريسلي الشهير، وهي الزوجة الاولى للنجم الراحل مايكل جاكسون، ان تطّور حياتها الفنية فهي مغنية وكاتبة أغان أميركيّة مشهورة لديها العديد من الألبومات الغنائية.

تعرضت ابنة إلفيس بريسلي بعد طلاقها في عام 2019 لمخاطر صحيّة منها البدانة حيث وصل وزنها الى 120 كيلوغرامًا. كما ابتعد عنها الاصدقاء والاقارب بسبب ادمانها على الكحول والممنوعات خاصة بعد انفصالها عن عازف الغيتار مايكل لوكوود، لكن ازداد وضعها سوءًا بعد انتحار ابنها في 12 تموز 2020 الذي كان يبلغ من العمر 27 عامًا، والذي أطلق النار على نفسه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com