ورد الخال لرولا حمادة: ملكة الأداء في “من الآخر”

هنأت الممثلة ورد الخال زميلتها الممثلة رولا حمادة على الدور الذي تؤديه في مسلسل “من الآخر” خاصة أنها تجسد شخصية امرأة مُصابة بمرض سرطان الثدي حيث تنقل من خلال هذه الشخصية المعاناة التي تواجه المراة في هذا المرض الخبيث.

ونشرت ورد الخال صورة لرولا حمادة حيث ظهرت علامات المرض على وجهها وقالت: ممثلة من بلادي رولا حمادة ملكة الأداء في “من الآخر”.

واستطاعت حمادة أن تأسر قلوب المشاهدين في الحلقات السابقة من مسلسل “من الآخر” وذلك بعدما اكتشفت أنها مُصابة بمرض سرطان الثدي. وروت رولا حمادة لعائلتها أنها مُصابة بمرض سرطان الثدي على الرغم من خضوعها منذ سنة لصورة إيكو Mammographie  لكن فاجأها المرض منذ أربعة أشهر وقالت “اسمه خبيث كبر بسرعة هيدا نوعو بيكبر بسرعة”.

نشير أن ورد الخال تنتظر غداً انطلاق عرض مسلسل “هند خانم” عبر قناة الجديد. المسلسل من بطولة ورد الخال، خالد القيش، وسام صباغ، أسعد رشدان، ماريبيل طربيه، بيدرو طايع، زياد صابر، هيثم المصري، ديان أبي علام، ماثيو شوفاني، جوزف حويك، يمنى شري، كارين سلامة، جناح فاخوري، ريموند عازار، ليلى قمري، جويل الفرن، وتم تصويره تحت إدارة المخرج كنان اسكندراني، كتابة رازي وردي وإخراج كنان اسكندراني وإنتاج شركة “مروى غروب”. سيعرض المسلسل كل أربعاء وخميس وجمعة وسبت الساعة ٩.٣٠  على قناة “الجديد”.

نذكر أن مسلسل “من الآخر” يُعرض عبر عدة محطات محلية وعربية وهي”أم تي في” اللبنانية، محطة “دبي”، محطة “رؤية” الأردنية، محطة ART tv network، من إنتاج شركة صبّاح إخوان بالتعاون مع شركة “رايتكس”. يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك، سرينا الشامي وغيرهم. كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com