والدة كريس روك بأول تعليق لها بعد صفع ويل سميث لإبنها في الأوسكار

لأول مرة خرجت روزالي روك، والدة الممثل الكوميدي الأميركي، كريس روك، عن صمتها وتحدثت عن أزمة صفع الممثل ويل سميث لابنها على خشبة المسرح، في حفل توزيع جوائز أوسكار لهذا ‏العام.‏

وأكدت والدة كريس روك، في مقابلة اعلامية، أنها ظنت في البداية أن الصفعة تمّ الإعداد لها بشكل مسبق بينهما، لكنها تفاجأت ان الامر عكس ما ظنّت وذلك بعدما بدأ سميث في استخدام الألفاظ النابية تجاه ابنها.

وشددت قائلة: “عندما صفع كريس، صفعنا جميعًا، لقد صفعني حقا”.

وأضافت روزالين روك أنها اتصلت بإبنها بعد مشاهدة الواقعة على الشاشة وأخبرته أنها فخورة بكيفية تفاعله مع الموقف.

وكان ويل سميث قد صفع كريس روك في حفل الأوسكار بعدما خاطب الأخير “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

هذا الموقف لم يعجب ويل سميث الذي صعد الى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده موجهًا له بعض الألفاظ النابية.

بعدها أصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار في أميركا، قرارًا بمنع ويل ‏سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار أو المشاركة في أي أحداث أو برامج تستضيفها المجموعة لمدة عشر سنوات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com