وائل جسار في مبادرة لدعم متضرري انفجار مرفأ بيروت

حثّ النجم اللبناني وائل جسار الجمهور على المشاركة في المزاد الرقمي لدار شيبان للثقافة والفنون تحت عنوان “لبيروت”، حيث سيعود ريع المزاد بأكمله لمؤسسة الصليب الأحمر اللبناني وفوج الإطفاء والدفاع المدني وأهالي المناطق المتضررة من انفجار مرفأ بيروت.

وأطل “جسار” في فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستغرام وكتب: “شاركوا دار شيبان بمزاد للّوحات الفنية، الذي سيعود ريعه للمتضررين من تفجير بيروت وفوج الإطفاء والدفاع المدني والصليب الاحمر اللبناني“.

من جهة أخرى، انتهى وائل جسار من تصوير أغنية “ولا في الاحلام” على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج فادي حداد الذي صوّر العمل بين أحضان الطبيعة في البقاع اللبناني. الأغنية مصرية رومانسية كلمات احمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف منصور ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

الكليب يتضمن قصة جميلة جداً حيث اختار فادي حداد منطقة كفريا وتحديداً فندق قديم يعود بنائه الى عام 1926 لتصوير الأغنية حيث من المتوقع أن يطل وائل جسار بصورة مختلفة والكليب عبارة عن فيلم سينمائي قصير.

نذكر أن موقع “بصراحة” كان قد كشف في وقت سابق عن تعاون ثالث سيجمع “لايف ستايلز ستوديوز” ووائل جسار في أغنية لبنانية أقل ما يقال عنها أنها “قنبلة” الجسار الجديدة.

نذكر أن جسار ولايف ستايلز ستوديوز حققا نجاحًا كبيرًا في تعاونهما الاول في أغنية “ما تغيبش ثواني” كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد وتوزيع وليد شراقي والكليب من اخراج فادي حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com