هيفا وهبي ويسرا معًا في رمضان القادم؟

صرّح المنتج جمال العدل أن الفنانة هيفا وهبي أبدت موافقتها المبدئية على الإنضمام لبطولة مسلسل يسرا الجديد الذي سيعرض رمضان القادم وذلك بعد قرائتها السيناريو.

وكشف “العدل” لـ “اي تي بالعربي” أن هيفا لم توقع العقد حتى الآن نظرا لسفرها الى أميركا وأنها ستوقع بعد عودتها مباشرة.

المسلسل يكتبه أحمد عادل واخراج سامح عبد العزيز في تعاونٍ ثانٍ على التوالي مع يسرا بعد مسلسلها “خيانة عهد” في رمضان 2020.

إذًا، في حال وصلت المفاوضات الى نهاية سعيدة من خلال توقيع العقد، سيكون الجمهور العربي على موعدٍ مع مسلسل من العيار الثقيل وأسماء لها قاعدة جماهيرية كبيرة لينافس أهم الاعمال في الشهر الفضيل.

نذكر أن يسرا خاضت المنافسة الرمضانية بمسلسل “خيانة عهد” الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل غروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما هيفا كانت قد غابت عن رمضان 2020 بعدما تعذّر الإنتهاء من مسلسل “أسود فاتح” بسبب كورونا لكن العمل تمّ عرضه بعد الشهر الفضيل على منصة “شاهد” وحقق نجاحاً كبيراً، ويضم باقة من النجوم على رأسهم هيفا وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة وغيرهم. انتاج شركة صبّاح أخوان. تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، حمدي التايه، إخراج كريم العدل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com