هيفا وهبي تصل الى أبو ظبي بمرافقة 25 شخصاً

وصلت من بيروت الى أبو ظبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وسوف تقدم حفلاً كبيراً ضخماً بنادي ضباط القوات المسلحة بابوظبىي مساء 25 أبريل بمناسبة أحتفالات أعياد الربيع ..

وصرح رجل الأعمال اللبناني حنا عبد الأحد رئيس مجلس أدارة مجموعة مؤسسات الحسام وفنادق ( ون تو ون ) بأن هناك أقبال كبير من الجمهور العربي على حفل النجمة الأستعراضية هيفاء وهبي والتي تزور لأول مرة العاصمة الثقافية لللأمارات ( أبوظبي ) لتقدم حفلاً ضخماً بنادي ضباط القوات المسلحة بابوظبي مساء ليلة 25 أبريل بمناسبة أحتفالات أعياد الربيع ..

سوف تقدّم هذا الحفل في أطار جولتها الفنية لدعــم حملة ” نورت مصر” لتنشيط السياحة المصرية ويقام هذا الحفل بتنظيم من مؤسسة سندباد بالأشتراك مع مؤسسة دار التحرير المصرية وتصل الى ابوظبي الفنانه هيفاء وهبي على مصر للطيران الناقل الرسمي لهذا المهرجان ويصاحبها 25 مرافق وموسيقار وفني كما يصل على نفس الرحلة وفد من وزارة السياحة المصرية ووفد أعلامي كبير على رأسهم الدكتور مصطفى هديب رئيس مجلس أدارة مؤسسة دار التحرير للطبع و النشر و السيد قدري الحجار المدير الفني لمجلة حريتي وتعتبر وقالت هيفاء وهبى بأنها سعيد للقاء جمهور الآمارات وسوف تقدم مفاجآت لن يعلن عنها .. وأنها سوف تقدم أيضا أغاني جديدة من ألبوم ملكه جمال الكون .

وقد أعلن المنظمون عن موعد المؤتمر الصحفي للفنانه هيفاء وهبى في تمام الساعة الثانية من يوم الخميس 25 ابريل قبل موعد الحفل بساعات بفندق “وان تو وان” بقاعة سنارة ويقتصر المؤتمر الصحفي على الصحفيون ووسائل الأعلام المسموعة والمرئية .
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com