هيفا واليسا مفاجأة موسم الرياض

تحت شعار “فوق الخيال”، يعود موسم الرياض بنسخته الثالثة بتجارب ومعارض مختلفة من كل دول العالم حيث سيتواجد الموسم بـ ١٥ منطقة، وكل منطقة متنوعة ومختلفة عن الثانية لناحية المعارض والأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية، إذ سيشهد بوليفارد الرياض سيتي ٢٥ مسرحية عربية وعالمية جديدة، ٧ منها سعودية، وحفلات أسبوعية طوال الموسم.

وينطلق الموسم حفل عالمي لسيرك دي سولي يوم ٢١ أكتوبر، ثم تتوالى افتتاح المناطق الواحدة تلو الأخرى. كما سيتم افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم  Boulevard World، تحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيبة العامة للترفيه في السعودية، عن سلسلة حفلات قريبة ضمن موسم الرياض منها حفلة تجمع بهاء سلطان وتامر عاشور في ٢٧ الجاري. وحفلة تضم لأول مرة على مسرح واحد إليسا وهيفا وهبي في ٢٨ الجاري.

وقد ضجّت مواقع التواصل بالحفلة التي ستجمع اليسا وهيفا خاصة ان الأخيرة تلتقي جمهورها السعودي لأول مرة وبهذه المناسبة كتبت على تويتر: “كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال بشوفكم”.

بدورها كتبت اليسا: “الحماس… مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا. وموسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض التي تشع بالإبداع”.

أيضًا اعلنت الهيئة عن حفل لنجوى كرم ليلة رأس السنة في السعودية. كما ستحيي كل من أصالة وأنغام وأحلام حفلاتهنّ الغنائية بإحتفالية تريو الرياض ليلة رأس السنة.

كما سبق وكشف تركي آل الشيخ عن مشاركة أصالة في حفلات موسم الرياض.

بدوره أعلن رابح صقر عن تواجده ضمن حفلات موسم الرياض خلال تغريدة ععبر حسابه في تويتر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com