هل كاتبة “الطائر الرفراف”مستاءة حقًا من نتيجة المسلسل؟ اقرأوا التفاصيل

أكدت تقارير صحفيّة تركية ان الكاتبة والمعالجة النفسية “جولسيران بودايجي اوغلو” ليست مستاءة من سيناريو المسلسل التركي “الطائر الرفراف” الذي يحمل توقيعها على صعيد التأليف وذلك على عكس ما يتم تداوله.

وأشارت التقارير أن مسلسل “الطائر الرفراف” الذي كتبته “جولسيران بودايجي اوغلو”، هي صاحبة كلمة قوية في شركة الانتاج OGM وفي حال استيائها من سيناريو أي مسلسل تم اقتباسه من مؤلفاتها، لديها الصلاحية الكاملة في التدخل لتعديل السيناريو.

مسلسل “الطائر الرفراف” مستوحى من قصة حقيقية من الملفات الخاصة لمرضى الكاتبة والمعالجة النفسية “جولسيران بودايجي اوغلو” التي سبق وعبّرت عن حبها لهذه الرواية خاصة أن مسلسل “الطائر الرفراف” يحقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات ان على صعيد نسب المشاهدة العالية التي يحصدها أو من خلال بيعه لثلاثين دولة حول العالم.

وأكد مدير الدراما التركية في شركة التوزيع Eccho Rights أن هناك اهتمامًا كبيرًا جدًا في الخارج بمسلسل “الطائر الرفراف” بشكل خاص، معلنًا أن المسلسل اليوم تجاوزت مبيعاته أكثر من ٣٠ دولة.

المسلسل من بطولة: شيتين تيكندور، عفراء ساراتش أوغلو ، مارت رمضان ديمير. وتدور أحداثه حول إبنة عائلة غنية من عنتاب تقع في حب شاب وتهرب معه الى اسطنبول وتتطور الاحداث.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com