الحرب تشتعل بين شاكيرا وجيرارد بيكيه… وهذه آخر فصولها

لا زالت قضية الفنانة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا وشريكها السابق اللاعب الإسباني السابق لنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، تتصدّر الأخبار والعناوين.

وفي جديدها فقد نشر بيكيه صورة حبيبته الجديدة، كلارا شيا، للمرة الأولى، وذلك بعد انفصاله عن شاكيرا التي اتهمته بخيانته لها.

وشارك بيكيه جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام بصورة تجمعه بكلارا شيا وهي المرة الأولى التي ينشر فيها صورة تجمهما منذ ارتباطه بها.

وتقترب الصورة بعد ساعات من نشرها من عتبة الـ 4 ملايين ما بين اعجاب وتعليق.

وجاء توقيت نشر هذه الصورة بعد أيام قليلة على ما كشفه الصحفي جوردي مارتن أن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه اراد العودة الى شريكته الفنانة شاكيرا بعد شهر من الانفصال، إلا ان الأخيرة رفضت ذلك، وهذا ما يؤكد ما ورد في كلام أغنيتها الجديدة التي هاجمت فيها بيكيه وجاء فيها: “أنا سامضغ وابتلع مشاعري، أنا لن أعود إليك، حتى لو كنت تبكي أو تتوسل”.

وفي أول ظهور له، بدا جيرارد بيكيه، كئيبًا خلال تواجده في باريس مع بعض الاصدقاء وذلك بعد انتشار خبر خيانته لشاكيرا التي اكتشفت انه غير مخلص معها بعد العثور على وعاء من مربى الفراولة قد تمّ تناوله أثناء غيابها وان بيكيه لا يحب مربى الفراولة.

على صعيد آخر، استطاعت الفنانة شاكيرا ان تحول قضية الانفصال بينها وبين شريكها السابق، جيرارد بيكيه، إلى صفقة رابحة جنت من خلالها اموالاً طائلة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فقد جنت شاكيرا من الأغنية ارقامًا بلغت ٥١٢ ألف دولار على يوتيوب و٥٠٠ ألف دولار على أمازون، و٣٦٠ ألف دولار على سبوتيفاي، ومليونا و٢٠٠ ألف دولار على أبل.

وخلال برنامج “El Programa de Ana Rosa” تم جمع حساب أرباح المغنية شاكيرا من أغانيها الثلاث الأخيرة التي استهدفت من خلالها بيكيه حيث وصل المجموع لنحو ١٥ مليون دولار لتحول قضية الانفصال بينها وبين صديقها السابق بيكيه إلى صفقة ناجحة جنت من خلالها ارباحاً طائلة.

بدوره استفاد بيكيه من استهداف شاكيرا له فتعاقد مع شركة الساعات كاسيو لرعاية دوري الملوك الذي أطلقه أخيرا، كما قام بقيادة سيارة توينغو الرخيصة.

وكانت شاكيرا قد اصدرت مؤخرًا أغنية جديدة هاجمت من خلالها شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا.

وفي أحد مقاطع الأغنية تقول شاكيرا ساخرة من بيكيه، الذي انفصلت عنه صيف عام ٢٠٢٢: “استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو”.

لكن بيكيه ردّ على طريقته الخاصة وأرسل رسالة واضحة إلى شريكة حياته السابقة شاكيرا من خلال الحضور إلى العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع في سيارة “رينو توينغو” حيث تعمد الحضور الى العمل بسيارة توينغو التي ذكَرتها شاكيرا بأغنيتها. وترجّل منها مبتسمًا للكاميرا التي كانت تصورّه.

شاكيرا لم تكتف بالهجوم على جيرارد بيكيه، حيث تطور الأمر ووصلت بهجومها على والدته.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد قامت شاكيرا بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها في برشلونة، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وقامت شاكيرا بتشغيل أغنيتها الجديدة بصوت عال جدا ليصل إلى بيت والدة بيكيه.

الجدير ذكره أن شاكيرا (٤٥ عامًا) وبيكيه (٣٥ عامًا) انفصلا صيف ٢٠٢٢ بعد علاقة حب دامت نحو ١٢ عامًا وأنجبا طفلين، وذلك بعدما اكتشفت المغنية أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها مع فتاة تبلغ من العمر ٢٣ عامًا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com