هل خرج مسلسل نادين ن. نجيم من السباق الرمضاني؟ الفنانة تحسم الأمر

بعد أيام قليلة تبدأ الممثلة اللبنانية، نادين ن. نجيم، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الرمضاني القادم “وأخيرًا” والذي يجمعها مجددًا مع الممثل السوري قصي خولي ومن إنتاج صبّاح أخوان أيضًا.

لكن في الساعات الماضية تداول البعض خبرًا يتحدث عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣ بسبب – ما قيل – ان نادين طلبت بعض التعديلات على النص بإعتبار ان مشاهد قصي خولي أكثر من مشاهدها، لكن نادين وضعت حدًا بشكل مباشر لكل الاشاعات التي تحاول التشويش على العمل وقالت في في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: “بكل بساطة استطيع أن انسحب في حال ليس النص على ذوقي، لكن تأكدوا قبل ان تتحدثوا وهذه ليست المرّة الاولى التي اعمل بها مع قصي فهو شريكي وتهمنا مصلحة بعضنا”.

مسلسل “وأخيرًا” من بطولة نادين نجيم، قصي خولي، عادل كرم، منى واصف، زينة مكي، سعيد سرحان وغيرهم. مؤلف من ثلاثين حلقة، كتابة بلال شحادات واخراج أسامة الناصر.

الجدير ذكره أن نادين كانت قد تحدثت لموقعنا في وقت سابق عن الدور الذي ستطّل به في رمضان ٢٠٢٣، أكدت نادين لنا ان شخصيتها في “وأخيرًا” ستكون ذكية وقوية تطمح للوصول دائمًا للهدف حتى لو كلفها ذلك حياتها، وبنفس الوقت غامضة تخفي وراءها مجموعة من القصص وماضٍ مؤلم.

نشير أن نادين كانت قد شاركت في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في جدّة، كما شارك في الفعاليات المقامة على هامش المهرجان، هذا بالاضافة الى التقاطها الصور مع النجم العالمي أندي غارسيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com