هل تعيق اعتراضات لجنة ملكة جمال العالم وتمنع مشاركة ملكة جمال لبنان رينا شيباني في المسابقة؟

بدأ العد العكسي لمشاركة ملكة جمال لبنان رينا شيباني لعام 2012 في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في لاس فيغاس في 19 كانون الاول/ديسمبر الجاري.

وتستمر الدعوات للتصويت للملكة حيث تلقى الدعم الكامل من مختلف الوسائل الاعلامية والشعب اللبناني الذي يسعى بكامل جهده لايصال رينا الى عرش الجمال العالمي وتربعها عليه.

من ناحية ثانية ذكرت مجلة “نادين” ان رينا تواجه بعض العثرات في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في شهر ايار المقبل وذلك بسبب اعتراض اللجنة المشرفة على تلك المسابقة على عدة نقاط وتدور اهمها حول “شيباني” وهي ان لجنة ملكة جمال العالم ترفض ان تشارك فتاة مع شقيقتها في المسابقة، كما يشمل الاعتراض اشراف ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق على مجريات الامور في المباريات الجمالية اللبنانية لان هناك عداوة بين مسابقتي ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم، بالاضافة الى نقاط اخرى.

فهل ستحرم نقاط الاعتراض هذه رينا من خوض المنافسة على لقب مسابقة ملكة جمال العالم في ايار المقبل ام ستقوم وزارة السياحة بالتعاون مع لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان الى ازالة هذه العوائق بأسرع وقت ممكن تمهيداً لعدم اصابة الملكة بأي خيبة امل خلال ولايتها؟
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com