بالصور – هل تبالغ الاخوات عبد العزيز بالترويج لأنفسهن واستغلال زيارة الممثل التركي؟‎

وصل الى بريدنا الالكتروني هذا البيان الصحفي : وصل مساء يوم الأربعاء إلى بيروت النجم التركي، بوراك شيليك، في زيارة ستدوم لبضعة أيام إلى العاصمة اللبنانية بدعوة من نجمات تلفزيون الواقع، الأخوات عبد العزيز.

فبعد زيارة كل من أليس، نادين وفرح لمدينة اسطنبول وانشغال الصحافة التركية بكشف أبعاد العلاقة التي تجمع الأخت الصغرى، ببوراك وهو أحد ابرز النجوم الأتراك الشباب، لبّى النجم التركي دعوة فرح عبد العزيز لزيارة بيروت حيث وصل مساء الأربعاء لقضاء إجازة بسيطة من تصوير مسلسل “كاراغول” الذي يشارك فيه والذي يحصد نجاحاً كبيراً في تركيا.

الجدير بالذكر أن مجلة “Elle” الفرنسية والتي تعتبر مجلة الموضة الأكثر مبيعاً حول العالم تناولت في مقال خاص عبر صفحاتها هذا الأسبوع موضوع الأخوات عبد العزيز ، منوهةً بأسلوبهن وجمالهن العربي.

بذلك تكون علاقة احدى الاخوات ببوراك تحولت الى خبر صحفي للاستفادة منه واستغلاله اعلامياً وكنا نتمنى لو اقله ارفق الخبر الصحفي المرسل من بريد الكتروني خاص بالاخوات بصور اكثر رقياً وجدية بعيداً عن الجلسات الحميمة والشيشا والعشاء الرومنسي على شاطىء البحر، الا ان كان هذا بالظبط المرجو الترويج له.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com