هل استفزت ريم السعيدي الشعب اللبناني؟ زوجها وسام بريدي يوضّح

في الساعات الماضية، إتُهم الاعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي بإستفزاز الشعب اللبناني وذلك بعدما نشرت الاخيرة فيديو معلنة أنها تلقت اللقاح هي وزوجها في دبي.

الفيديو لم يمر مرور الكرام خاصة بعدما اعتبر البعض أنه يُشكل مادة استفزازية لـ اللبنانيين الذين يكافحون وباء كورونا مع ازدياد أعداد الإصابات والوفيات يوميًا بإنتظار وصول اللقاح الى بيروت في شباط/فبراير المقبل كما وعدت اللسطات اللبنانية.

لكن وسام بريدي ردّ على الانتقادات التي طالته وطالت زوجته ونشر صورة لهما وأوضح في تعليق مطول جاء فيه: “اعتذر سلفًا من الناس الذين سيعتبرون أن هذا البوست مستفزاً فليس الهدف منه لا التفاخر ولا التمايز لأن الخوف الذي نعيشه في هذه الايام لا يحمل درجات ولا تتحدد من خلاله انسانيتنا تجاه اهلنا والآخرين ولكن شاءت الظروف ان اكون مع عائلتي في بلد يقدم اللقاح (مجاناً) لأي مقيم وأحببت أن أشارك تجربتي مع الكل ووجهة نظري بموضوع أخذ اللقاح من عدمه فأرجو أن لا تتحدد انسانيتي تجاه الناس واهل بلدي بأخذي اللقاح”.

وتابع: “المناعة من خلال الاصابة بالمرض أو اللقاح هما الطريقتان الوحيدتان للتفوق على الفيروس والاختيار بين الاثنين هو (قرار شخصي). أخذت اللقاح لأنني أريد أن أكون انا وعائلتي محميين ولا أريد أن أعيش تجربة المرض حتى ولو كنت شاب لأن كورونا “مش مزحة” كما كُثر عاشوها ويعيشونها في هذه الايام حتى اننا خسرنا اشخاصًا كانت صحتهم أفضل منا. حياتنا لن تتغير طالما هذا الفيروس موجود الوقاية والالتزام بالارشادات ستبقى موجودة كي نكون كلنا انتهينا منه لكن من اليوم حتى الانتهاء من الفيروس على القليلة نخفف هذا القلق الذي نعيش فيه ربما جسدنا لا يستطيع أن يدافع. الله يحميكم جميعاً ويبعد عنكم المرض وشكر من قلبي لهيئة الصحة في دبي لإهتمامهم وحرصهم على تأمين الرعاية الصحية لكل شخص موجود على أرض هالوطن”.

نذكر أن الوليد الحلاني نجل عاصي الحلاني كان قد تعرض أيضًا لهجوم عنيف بعدما نشر صورة وهو يتلقى اللقاح كذلك الاعلامية انابيلا هلال، ما اعتبره البعض استفزازًا لمشاعر اللبنانيين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com