هكذا فاجأت ماغي بوغصن أبطال مسلسل “راحوا” بتعليقها

بادرت النجمة ماغي بوغصن الى تهنئة فريق عمل مسلسل “راحوا” الذي انطلق عرضه يوم الاربعاء الفائت عبر شاشة mtv ، متمنية التوفيق والنجاح الكبير لكل زملائها في العمل.

وغرّدت “بوغصن” عبر حسابها على تويتر قائلة: “بالتوفيق لكل فريق عمل مسلسل “راحوا” وألف مبروك للأصدقاء كارين رزقالله وكلوديا مارشيليان وبديع أبو شقرا ونيكولا مزهر وكل العاملين بالمشروع. بالنجاح الكبير“.

حرصت كل من “مارشيليان” و “رزقالله” الردّ عليها وقالت الأولى: “حبيبتي ماغي بالتوفيق لنا كلنا”. أما كارين فقالت: “وناطرينك بـ للموت”.

وتخوض ماغي رمضان الحالي بشخصية “سحر” في مسلسل “للموت” المُقرر عرضه عبر شاشة mtv، حيث ستفاجئ الجمهور بدور مختلف عن كل ما قدمته في مسيرتها الدرامية، فالشخصية تتحدث عن واقع يشمل شخصيات عديدة من الناس الذين يعيشون في المجتمع ويواجهون صراعات قد يدفع الجمهور للتعاطف مع بعض تصرفاتهم أو العكس.

مسلسل “الموت” يضم نخبة من النجوم نذكر منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الاحمد. من اخراج فيليب أسمر، الكاتبة نادين جابر، ومؤلف من ثلاثين حلقة. وقد انضمّ إلى العمل أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم.

أما مسلسل “راحوا” الذي يستمر عرضه طيلة شهر رمضان المبارك يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وأسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان. والعمل من كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج نديم مهنا وإنتاج  NMPRO. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com