هكذا احتفل يوسف الخال بعيد زواجه من نيكول سابا

احتفل الممثل اللبناني يوسف الخال بالذكرى التاسعة على زواجه من الفنانة نيكول سابا وذلك بنشر فيديو ظهر فيه برفقتها وهما يغنيان ميدلي لأغاني عيد الميلاد. مؤكدًا أنه سيقضي آخر ايام السنة بالصلاة والموسيقى.

وكتب يوسف الخال عبر حسابه على تويتر: “آخر عشرة أيام من هذه السنة: الذكرى التاسعة لزواجي.. عيد ميلاد مُخَلِّصنا المسيح ومناسبة إنتهاء الـ ٢٠٢٠ انشالله إلى غير رجعة.. آخر عشرة أيام فقط موسيقى وصلاة لخَلاصنا. فلنتَجَدَّد.. بفَرَح”.

من جهة أخرى، تعاقد يوسف الخال مع شركة Media Revolution 7 لينضمّ الى بطولة المسلسل الرمضاني المنتظر “ظلّ”، الذي تحضّر له الشركة منذ أشهر، لينطلق تصويره قريباً بين بيروت وأبو ظبي تحت إدارة المخرج التونسي محمد خياري.

العمل فكرة سيف رضى حامد، سيناريو وحوار زهير الملّا، وقد تم الاتفاق مؤخراً مع “يوسف” على انضمامه لبطولة العمل، على أن يجتمع مع مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم باسل خياط، غسان مسعود، جيسي عبدو، ليقدم “الخال” هذا العام شخصية ملفتة، قد تدفع ثمن قراراتها الجريئة، فيدخل في نفق طويل يحتم عليه الاختيار في مواقف مصيرية، وذلك بقالب تشويقيّ دراميّ اجتماعيّ ملفت ومختلف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com