هذا ما كشفه كارلوس عازار بعد إصابة والديه بكورونا

أعلن الفنان كارلوس عازار شفاء والديه من فيروس كورونا، معتبرًا أن هذا الأمر هو أجمل هدية تلقاها بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به منذ يومين وحيدًا في المنزل بحسب ما أعلن عبر حسابه على موقع إنستغرام.

ونشر كارلوس صورة قديمة له برفقة والدته ووالده الفنان الكبير جوزيف عازار، وعلّق عليها بالقول: “شفاء أهلي من كورونا أجمل هديّة بعيد ميلادي…حتى لو تأخرِت يومين.. الله يحفظ أهلكم.. أرجوكم أن تنتبهوا على عائلاتكم كثيراً.. ما في أغلى من الأهل، مع الشكر الكبير للطاقم الطبّي الذي تابعهما يوميّاً من دون كلل أو تعب”.

من جهة أخرى، انطلق قبل يومين عبر شاشةMtv  اللبنانيّة المسلسل الدراميّ الجديد “حادث قلب” وهو من إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان. ويُشارك في بطولته كل من كارلوس عازار وستيفاني عطالله ومجموعة من أهمّ وجوه الدراما نذكر من بينهم: وسام صليبا ويارا فارس وعلي الخليل وكريستين شويري وكارول عبّود وطوني مهنا وداليدا بارود وهند خضرا وعصام مرعب وغيرهم. إنتاج شركة GR8 Production  ومُنتجة مُنفّذة مي أبي رعد، وهو من النوع الإجتماعيّ الرومنسيّ. يُجسّد فيه كارلوس دور شابّ عزيز النفس، فرضت عليه ظروفه الإجتماعيّة والعائليّة الصعبة، ترك دراسته الجامعيّة والعمل كسائق لسيّارة أجرة. تلعب الصدفة دوراً كبيراً في حياته وتُغيّر مجرى أحداثها، فنشهد ولادة قصّة مُشوّقة بكلّ عناصرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com