هذا ما حصل مع فادي اندراوس في صيدا

3

لم يكن نهار الأحد الواقع في ٢٤ مارس، نهاراً اعتياديّاً بالنسبة لصيدا، لبنان، فقد استقبلت نجمها المفضّل الذي اختارته كوجه إعلاني رسمي للمراثون في صيدا لهذه السنة، النجم العائد فادي اندراوس.

حوالي ال ٣٠ ألف شخصاً ومشتركاً في الماراثون الدولي توافدوا صباحاً وشاهدوا عرض الفنان فادي اندراوس، فأشعل المسرح في حضوره وأغانيه التي ردّدها الجمهور عن ظهر قلب. فحمّس فادي الجماهير قبل أن ينطلقوا للسباق، وغنّى أغنيته الجديدة “عم نلتقي” التي يحصد نجاحها بعد الحفل الكبير “العودة”، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيه الحماسيّة ك “لمّا تكون” و أغنيته الرومانسية “بقلبي ضلّي”…

يشن فادي أندراوس بالتعاون مع جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان حملة توعية للشباب من أجل الإعتناء بالصّحة البدنيّة والنفسية حيث أنها اختارته كوجهها الإعلاني خاصّة بعدما مرّ بظرف صحيّ صعب واجتازه بكلّ عزم وإصرار وأعلن عن انطلاقته الجديدة.
صرّح منظّمو الماراثون بأنّ عدد الحضور هذه السنة فاق كلّ التصوّرات نظراً لمحبّتهم وشوقهم لملاقاة فادي أندراوس فأطلقوا عليه لقب محبوب الجماهير. فقد أكّدوا أنّ الناس اشتاقت لفادي وهم يشجّعون بكلّ محبّة وحماس عودة أندراوس القويّة.

قال فادي: “سعدت بهذا النهار الجميل وبهذه الطاقة الإيجابية التي عمّت المكان وأتمنّى لكل الذين شاركوا أن يبقى لبنان هكذا رياضة وصحة وفرح وكل شيء جميل وسعدت بالمشاركة وإن شاء الله تكون هناك أنشطة مقبلة مماثلة لنشارك فيها أيضاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com