هذا رأي د. جمال فياض في نجوم مسلسل “من الآخر”

“تحتار على من تثني من هذه المجموعة من الممثلين الأساتذة “، بهذه الجملة وصف الناقد الفني د. جمال فياض نجوم مسلسل “من الآخر” الذي بدأ عرضه قبل أيام عبر عدة محطات محلية وعربية وهي “أم تي في اللبنانية”، محطة “دبي”، محطة “رؤية” الأردنية ومحطة ART tv network، من بطولة نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، ريتا حرب، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك وغيرهم. وهو من انتاج شركة صبّاح إخوان بالتعاون مع شركة “رايتكس”.

وقال جمال فياض في تغريدتين: “في مسلسل “من الآخر” قصة واقعية، فيها الكثير من الأحاسيس والمواقف التي نراها في حياتنا اليومية، والأهم هو هذا الفريق من الممثلين الذين تعيدهم الدراما الى الواجهة وتقدمهم بمواهبهم وقدراتهم، وتثبت أن في لبنان ممثلين لم تهملهم شركات الإنتاج،بل استعادتهم وبكل جدارة،بإنتاج سخي ومنافس”.

وتابع “فياض”: “تحتار على من تثني من هذه المجموعة من الممثلين الأساتذة، “من الآخر” صناعة محلية ممتازة، تقول للمشاهد، متى حضر العمل النظيف، سينافس المستورد المدبلج بكل ثقة وقوّة”.

المسلسل دراميّ إجتماعيّ تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع. وهو من كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com