هدى حسين مصممة أزياء عالمية في “عودة خالتي” اليكم ما كشفته

“لأول مرة أقدم دوراً فيها هذه التناقضات، شخصية جادة وظريفة في الوقت نفسه. فحميدة مصممة أزياء عربية عالمية، تخوض صراعات في مجال الموضة بحكم التنافسات بين الماركات العالمية. وعلى الجانب الشخصي هي وحيدة، ستجد حميدة نفسها فجأة مسؤولة عن رعاية أولاد أختها الأربعة”. هكذا، تختصر هدى حسين قصة مسلسل “عودة خالتي” تأليف خالد شكري ومحمود شكري وإخراج محمد جمعة، وهو من عروض شاهد الأولى، ويقدم على “باقة VIP من شاهد” ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

توضح هدى حسين “أننا سنرى حميدة في تعاملاتها المهنية مع فريق عملها، ثم تعاملها مع أيناء أختها”، لافتة إلى “أنها تحاول أن تكون الأم البديلة، لكن بمنظور ومنطق يختلفان عن طريقة أختها، وهنا سيحصل الصدام، فهل ستنجح في تكوين أسرة فعلية؟”. وتردف حسين بالقول إن “لحميدة أفكارها الخاصة ولأختها أفكارها التقليدية والمنغلقة الناتجة عن خوفها على أولادها وظروف الحياة التي مرت بها، فكانت شديدة على أولادها، وخافت عليهم حتى من أختها”.

وتلخص حسين قصة بقية الشخصيات في أسرة داليا، فتقول “بينهم الفنانة ومصممة الأزياء والإنسان الكتوم والطفل الفاقد للحنية، ولحميدة طريقة في التعامل معهم انطلاقاً من كونها إنسانة منطلقة ومنفتحة في أفكارها، ومن منظورها أنها صحيحة، والأخت تعتقد العكس، وترى أن حميدة جاءت في توقيت غير صحيح”.

وتضيف أن “مسلسل “عودة خالتي”، هو عمل فيه الكثير من الغموض، ويتوقع المشاهد أشياء ويكتشف لاحقاً نتائج مختلفة، كما أن حميدة شخصية ليست سهلة على المستوى المهني ومن يعملون معها كذلك، لكن هذه المرأة تسبق الأحداث في عقلها وخيالها، رغم أن المشاهد يجد ان الجميع سيقدرون عليها ويفوزون لكن الواقع مختلف، حميدة ذكية ونبيهة بحكم تجاربها وتعاملاتها وكيف صنعتها الحياة.

يضم العمل إلى جانب هدى حسين، كل من سحر حسين، حسين المهدي، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، نورا بالألف، عبد الله البلوشي، عمر الملا، بمشاركة قحطان القحطاني، مع ظهور خاص لشهاب حاجية وإخراج محمد جمعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com