نجوى كرم ونوال الزغبي تباركان لرابح صقر

باركت كل من النجمتين اللبنانيتين نجوى كرم ونوال الزغبي للنجم السعودي رابح صقر على طرح ألبومه الجديد بداية السنة الجديدة والذي حمل عنوان “رابح صقر 1/1/2021 – مرحبا”.

وكتبت نجوى كرم: ألف مبروك رابح صقر وروتانا انشاالله تشوف على وجّهه الخير” ليرد عليها “صقر” بالقول: “الله يبارك فيك يا شمس الاغنيه شكرًا من الاعماق”.

كما كتبت نوال الزغبي: “الف مبروك يا حبيب القلب” ليرد عليها “صقر” بالقول: “الله يبارك فيك يا نوال يا حبيبة الكل شكرًا على ذوقك”.

نذكر أن ألبوم رابح صقر يضم 24 أغنية يتعاون فيه مع الملحنين سهم ومحمد غازي وآخرين، بالإضافة لمجموعة من الألحان التي صاغها رابح لنفسه. وكشف رابح أن أغنية “مرحبا” التي وردت في عنوان ألبومه الجديد هي من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس.

ويتعاون رابح في ألبومه الجديد على صعيد الكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ في خمس أغاني مميزة ذات كلمات معبّرة وقويّة مليئة بالأحاسيس، مشيرًا أنه كان قد كشف مؤخرًا عن أغنية جديدة من الألبوم حملت إسم “لبيه والله يا الرياض” التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ ولحنّها رابح لنفسه.

أيضا يتعاون رابح في جديده مع مجموعة مميّزة من الشعراء منهم: واحد وقوس وعبدالله بو راس، وغيرهم الكثير من أهم الشعراء، بالإضافة لتعاونه مع شعراء شباب في أول ظهور لهم، مشدّدا إلى أنه يهمه في اختياراته التعاون مع النصّ وليس الإسم، فالمهم عنده أن يكون النصّ جديد ومميّز.

كذلك في الألبوم الجديد، يتعاون رابح صقر مع الموزع الموسيقي مدحت خميس، الذي يتولى مهمة توزيع جميع أغاني الألبوم، حيث يؤكد رابح صقر أن مدحت يملك موهبة جميلة، وأفكار جديدة مليئة بالتنوّع، بالإضافة إلى التفاهم الكبير بينهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com