نجوم مصر يهاجمون ميريام فارس بعد ظهورها في إعلان مصري

هاجمت الفنانة المصرية منة فضالي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما أعربت الأخيرة عن سعادتها لتصدّر إسمها في مصر إثر كشف النقاب عن إعلان لها لصالح إحدى المدن العقارية المصرية بدأ عرضه مع حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت منة حرفيًا عبر حسابها على إنستغرام: “الله مش مصر كانت كوخه وانت ثقيلة على مصر، والآن وحشاني يا مصر، يا لهوي اصل فلوس مصر حلوة أليس كذلك العيب مش عليك… لكن مصر بقي مش فرحانة بك. مصر خط أحمر”.

ومنة ليست الوحيدة التي هاجمت ميريام فارس، بل هناك العديد من الفنانين نذكر منهم هيثم سعيد، كريم عفيفي وأحمد الشامي عضو فرقة. أيضًا ريهام سعيد التي قالت حرفيًا: “وكان اجرها كتير علي مصر. ما هي ام الدنيا خلينا نحن الكبار”.

وكان الجمهور المصري قد تفاعل بشكل كبير على إثر طرح الإعلان الدعائي الذي تشارك فيه ميريام فارس مع النجم آسر ياسين وبأقل من 24 ساعة تصدّر إسمها مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: “أنا سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققته الأغنية والإعلان. سعيدة جداً أن أكون ترانيدنغ في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان.” ختمت تعليقها بالقول “وحشاني يا مصر”.

وتعود الأزمة بين ميريام فارس ومصر الى صيف 2019 حيث تقدمت “فارس” بالاعتذار إلى الشعب المصري، وذلك بعد تصريحها المثير للجدل في مهرجان موازين بشأن عدم إقامتها حفلات في مصر، بقولها: “أصبحت ثقيلة على مصر”، حيث أثار هذا التصريح ردود فعل كبيرة وهجوماً كبيراً من قبل الجمهور المصري عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com