نجم “ذا فويس” لوكاس عبدول مغرم بفتاة في فرنسا

نجم THE VOICE بنسخته الفرنسيّة لوكاس عبدول حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة حيث استقبله الدّكتور عماد عبيد وفاجأه وكانت البداية من مدينته اللبنانيّة من جنوب لبنان (النبطيّة) وتذكّر الطّفل قاسم (اسمه الحقيقي) المشاغب وانضمّ والداه (محمّد وعبلة) من فرنسا ليؤكّدا أنّه كان فنّانًا من صغره وتذكّرت أمّه كيف غنّى وهو ابن الثلاث سنوات وكيف كسر شاشة التلفزيون لأنّه أراد أن يدخل ويغنّي فيه! والده تمنّى أن يتابع دراسة الطبّ ولكن مع نجاحه في THE VOICE يتمنّى أن يحقّق حلمه.

لوكاس الذي تحدّى الجميع وانتقل من الطّبّ الذي يعالج الجسم إلى الفنّ الذي يعالج النّفس تحدّث عن تجربة THE VOICE  وأكّد أنّ لا وساطة في هذا البرنامج، ولن يعرض المال على اصحاب الملايين وقال: هناك غير في لبنان الألقاب لا تُشترى ولا تُباع!

لوكاس اعتبر أنّ أنطوني توما أفضل من شارك في THE VOICE  في نسخته الفرنسيّة وهبة طوجي ايضًا وعندما سأله د. عماد إن كان سيسير على خطى أنطوني ويُشارك في dancing with the stars أجاب: أنا منفتح على كلّ العروضات!

من أفضل؟

–       فنّان لبناني: راغب علامة

–       فنّان غربي: Stromae

–       فنّانة لبنانيّة: نانسي عجرم

–       فنّانة غربيّة: Bioncée

–       سياسيّ: باراك أوباما

لوكاس عبّر أنّه يحب روح راغب علامة وطريقة أدائه البعيدة عن المبالغة في العُرب، واعتبر أنّ حلمه الغناء DUO مع نانسي عجرم وكشف أنّه ذهب إلى عيد ميلادها ولم يقترب منها ولم يتحدّث إليها ولكنه أرسل لها مقطع فيديو… كما عبّر عن حبّه لسيلين ديون، هيلان سيغارا وأديل…

نعم أم لا؟

–       لتنجح في الفنّ لا بدّ من تقديم التنازلات؟ نعم

–       تلقّيت دعوات خاصّة وهدايا؟ لا

–       سأصبح نجمًا عالميًّا؟ نعم

–       سأمثّل؟ نعم

–       مغرم؟ نعم بفتاة في فرنسا

–       مع الزواج المدني؟ نعم

–       سأستقرّ في لبنان؟ نعم

–       سأنزل أغنية سينغل وCD؟ نعم

مع المفاجآت والغناء اعترف لوكاس أنّ من أجمل اللقاءات التي قام بها في فرنسا وفي لبنان هو هذا اللقاء الممتع ورجّع السبب إلى إدارة د. عماد لعبة الحوار واعترف أنّه من أفضل 10 مشاركين في هذا الموسم من THE VOICE وقد تبنته شركة إنتاج في فرنسا وعن مواكنه مارك حاتم قال: أتمنّى له كلّ الخير ولا أعرف من الأفضل الناس والمستقبل والأعمال ستحكم!

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com