نانسي عجرم تتصدّر “التراند” بخبر مهم بعد “مشكلتك الوحيدة”

في إطار الحملة الترويجية لإطلاق ألبومها “نانسي10” في تموز، كشفت نانسي عجرم عن أغنية جديدة من الألبوم بعنوان “مشكلتك الوحيدة” على طريقة “ليريك فيديو”.

الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم رزق، أظهرت نانسي من خلالها وجهًا جديدًا قلّما اعتاد الجمهور عليه. فهي تكلمت في العمل بلسان المرأة القوية التي يعجز الرجل عن نسيانها أو تخطيها.

وقد حققت الأغنية أكثر من 800 الف مشاهدة على قناة نانسي عبر موقع يوتيوب في وقت قياسي، كما أن اسم نانسي تصدّر في أكثر من بلد بعد اطلاق اغنية “مشكلتك الوحيدة”.

يأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها نانسي على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت برومو يختصر مسار ألبومها العاشر.

وقد اختارت أن تعود فيه إلى بساطة الأمور واللجوء إلى الأماكن التي يشعر فيها الإنسان بالراحة والسعادة لا سيما بعد الفترة الصعبة التي عاشها و لا يزال يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.

يتألف الألبوم من 14 أغنية منوعة بين اللبناني المصري والخليجي من بينها “حبك بيقوى”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل أسبوعين.

هذا وتستمر نانسي برفع نسبة حماس جمهورها من خلال أعمال ستبصر النور تباعًا تمهيدًا لإطلاق ألبوم غنائي منوّع طال انتظاره وأشرفت نانسي على أدق تفاصيله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com