ناقد كبير يفاجئ ياسمين عبد العزيز بتعليقه… وزوجها يردّ عليه

كثير هو الغياب هذه السنة، فهناك العديد من النجوم الذين إعتدنا على إطلالتهم السنوية في الشهر الفضيل أجبرتهم الظروف على الغياب قسرًا عن جمهورهم فتركوا الشهر الكريم بنقص درامي ملحوظ.

من بين النجمات، الفنانة المحبوبة “ياسمين عبد العزيز” التي عانت في السنة الماضية من مشكلة صحيّة بدأت من خلال خطأ طبي إلى ان تطورّت حالتها الصحيّة التي اصبحت حرجة ونجت بأعجوبة.

رحلة علاجية عانت خلالها الأمرّين ما إضطرها الى تعليق كافة نشاطاتها الفنية لهذه السنة.

لكن هذا لم يمنع ياسمين من التواجد خلال الشهر الفضيل، فنجوميتها الكبيرة وجماهيريتها العالية دفعت بإحدى شركات الاتصالات للتعاقد معها لتصوير إعلان بعنوان “رمضان هو هو” الذي تقمّصت من خلاله عدّة شخصيّات تعود لممثلات أحبّهن الجمهور العربي.

شارك ياسمين في الاعلان الممثل “كريم محمود عبد العزيز”، حيث أضاف حضوره وطرافته أثرًا كبيرًا على العمل.

حظيت ياسمين عبد العزيز بالكثير من الإشادات والدعم والثناء من جمهورها وزملائها الذين طالبوها بالتفكير بتقديم الفوازير لتفوّقها ونجاحها في الإعلان. ولعل آخر من دعمها هو الناقد المصري الكبير الأستاذ طارق الشناوي من خلال تغريدة له جاء فيها: “غابت ياسمين عبد العزيز عن رمضان بعد أن خاضت في العام الماضي معركة صحيّة شرسة حالت دون حضورها دراميًا هذا العام … ياسمين لها دائمًا مساحة في القلوب، هذه المرّة قررت أن تطل علينا في أخف دم إعلان عن إحدى شركات المحمول”.

تفاعلت ياسمين مع منشور “الشناوي” وردّت عليه قائلة: “ألف شكر الناقد الكبير طارق الشناوي. الحمدالله”.

أيضًا تفاعل مع المنشور، الممثل أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز الذي كتب: “انت الأفضل .. النجاح دباح”.

نذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد خاضت المنافسة الدراميّة العام الفائت في رمضان بمسلسل “اللي مالوش كبير” الذي جمعها مع زوجها أحمد العوضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com