نادين ن. نجيم تثير الجدل بصورة عاطفية… اليكم الحقيقة

فاجأت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بمنشور عاطفي عبارة عن صورة أظهرت يدها متشابكة بيد رجل، معلقة عليها بالقول: “لا حاجة للتوضيح… فقط انتظروا ذلك”.

واثارت الصورة العديد من علامات الاستفهام بين صفوف المتابعين، هناك من راح يبارك لها على عمل جديد، أما الاكثرية راحوا يباركون لها على دخولها علاقة جديدة، لكن لا شك في ان نادين التي حيّدت حياتها الشخصيّة عن مواقع التواصل لن تنشر اليوم صورة لتخبر فيها الجمهور انها دخلت في علاقة جديدة، إلا اذا ارادت ان تشوّق الجمهور لمسلسلها القادم بعد غياب طويل.

نذكر ان نادين كانت قد احتفلت مؤخرًا بنجاح مسلسل “صالون زهرة” خاصة بعدما نشرت صفحة قناة mbc1  على موقع فايسبوك مقطعين من المسلسل، وحصدا نسبة مشاهدة عالية جدًا، الأول حصد ١٥ مليون مشاهدة والثاني حصد ١٢ مليون مشاهدة خلال يومين فقط.

وتتحضّر نادين نسيب نجيم لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” حيث كشفت نادين في وقت سابق بعض التفاصيل الجديدة عنه، مشيرة عن عدم تمكنها من تمالك نفسها من الضحك خلال قراءتها للنص، الذي سيحمل توقيع الكاتبة كلوديا مارشيليان بدلاً من ندين جابر التي نفذّت اول جزء، على أن يتكون المسلسل من ثماني حلقات من انتاج صبّاح أخوان ومن اخراج جو بوعيد.

أيضًا حسمت “نجيم” أمر عودتها مع الممثل قصي خولي في رمضان ٢٠٢٣ وذلك في مسلسل جديد من إنتاج صبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com