ميشال فاضل يتوسط عمرو دياب وأحمد حلمي… وهذه التفاصيل

على هامش حضوره الحفل الذي أقيم في مصر للكشف عن التعاون بين شركة إعمار العقارية والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، التقى المؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل بعدد من الشخصيات المعروفة الحاضرة في هذه الاحتفالية الضخمة.

وشارك ميشال فاضل المتابعين عبر حسابه على موقع إنستغرام بصورة تجمعه مع كل من النجمين المصريين عمرو دياب وأحمد حلمي. والذي وصفهما بالاسطورتين. معبرًا في الوقت نفسه عن سروره برؤيتهما في هذه الاحتفالية التي تخللها عرض ازياء للمصمم ايلي صعب.

ويتواجد ميشال فاضل في مصر بشكل بشكل خاصة بعدما افتتح سلسلة من مطاعمه اضافة الى احيائه مع منسّق الأسطوانات اللبناني رودج مؤخرًا حفلة حملت عنوان   COLORATURAوُصفت بالمذهلة.

الحفل جمع الموسيقى الكلاسيكية والاوركسترا المختص بها ميشال فاضل مع الإيقاع السريع المعروف به DJ رودج، حيث التقيا على مسرح واحد بالشيخ زايد ضمن حفلة فنية ضخمة حضرها الآلاف من الجمهور اضافة الى شخصيات معروفة.

رافق ميشال فاضل ورودج على المسرح 100 شخصًا (60 موسيقي و 40 كورال) قدموا جميعًا باقة من أجمل الأغنيات بعدما تم اختيار 150 أغنية من أصل الف أغنية ودمجها مع بعضها بالتنسيق بين فاضل ورودج حيث تم توزيع الأغنيات بشكل جديد وتسجيلها في المملكة المتحدة تحت اشراف فاضل. وتم تقديمها مباشرة في بث حيّ لأول مرة في حفل فني ضخم في “زيد بارك” في مصر في تجربة موسيقية جديدة لا مثيل لها، الهبت حماس الجمهور على أن يتم تقديم هذه الحفلة في بلد آخر قريبًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com