ميسا دسوقي تستعين بفريق عمل ضخم لتصوير اغنيتها الاولى

7

بدأت النجمة الصاعدة ميسا الدسوقي مشوارها بتصوير أغنيتها الأولى في الولايات المتحدة الاميركية.

استغرق العمل في التحضير للكليب ٣ اشهر، وقد استعانت الفنانة الشابة بأقوى مجموعة كوّنت فريق عمل في هذا المجال في الولايات المتحدة الاميركية. وهذا الفريق يعمل بمستوى النجوم الأميركيين.

الكليب عبارة عن عمل غنائي راقص، غني بالرقصات المصممة خصيصاً لهذا العمل. كما صُممت ملابس خصيصة للنجمة الصاعدة تناسب هذا المستوى الراقي من العمل واستخدمت اعلى التقنيات السينمائية بمستوى افلام هوليوود.

وهذه الاغنية من تلحين الملحن اللبناني القدير سليم سلامه وكلمات الشاعر المصري هشام صادق وتوزيع ميكس وماستر راين، تسجيل ستوديو ريمون حاج، واخراج الدكتور عمرو الطحاوي، زوج ميسا.

واشترك في هذا العمل نخبه من الراقصات والراقصين الاميركيين وبقيادة المصور السينمائي Nathan ، ومجموعة من السينمائين الاميركيين. وكان هناك دور كبير للمصمم الازياء المشهور Gustavo الذي قام بتصميم كل قطعه ملابس تناسب ظهورها، في كل مشهد. واشترك ايضا الميك اب ارتيست ومصفف الشعر المشهور بأميركا ellie raad في هذا العمل الرائع. كما شارك سام اميري Art director كاتب السيناريو Sam ameri.

موضوع الكليب عبارة عن قصة سينمائية قصيرة، تحكي عن فتاة وقعت في غرام شاب وسيم، وهو لا يعطيها اي اهتمام. وتبدأ الفتاة تحلم بان تقابله في اماكن ومواقف عديدة مثيرة، لتشد انتباهه، الى ان تحقق حلمها بالنهايه بان يقوم الشاب بمفاجأتها والوقوع بغرامها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com