ميريام فارس تتصدّر التراند بخبر سار

لا زالت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، حتى الساعة تحصد نجاح الوثائقي الخاص بها Myriam Fares The Journey على المنصة الأشهر عالميًا “نتفليكس” بعد ستة أشهر على إطلاقه وذلك بعدما دخل الترند للمرة الثانية في تونس.

في التفاصيل، نشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج الخاصة بميريام فارس، عبر موقع انستغرام صورة للوثائقي الذي دخل الترند في تونس وكتبت: “وثائقي ملكة المسرح ميريام فارس يتصدر لائحة الترند في تونس للمرة الثانية .
بعد قرابة ٦ أشهر على طرحه على المنصة الأشهر عالمياً “نتفليكس”، ها هو وثائقي ملكة المسرح ميريام فارس يتصدّر لائحة الترند في تونس للمرة الثانية.
الجدير بالذكر إن الوثائقي “Myriam Fares The Journey” تصدر المرتبة الأولى في لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر بحثاً والأكثر رواجاً لمدة شهر كامل في مختلف الدول العربية منافساً أهم الإصدارات العالمية.”

ميريام فارس كانت قد أطلقت في الثالث من حزيران الوثائقي الذي حمل عنوان “الرحلة” ينتمي الى نوعية تلفزيون الواقع، والذي يُعرض على منصة نتفليكس العالميّة، حيث تروي “فارس” فيه تفاصيل دقيقة تُكشف للمرة الأولى عن حياتها الشخصيّة في ظل إنتشار فيروس كورونا.

الوثائقي أدخل الجمهور الى حياة ميريام الشخصية التي لطالما أبقتها بعيداً عن أعين الناس فهي دائماً تفصل حياتها العملية عن الشخصية، فأستطاع المشاهد أن يرى ميريام الأم، الزوجة، الشقيقة، الإبنة وربة منزل تهتم بنفسها بجميع تفاصيل حياة عائلتها التى هي أولى أولوياتها.

على صعيد آخر، تلتقي ميريام فارس الجمهور القطري بحفل فني ضخم ضمن مهرجان قطر لايف في 16 ديسمبر القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com