ميريام فارس: استغرب هذا التناقض في رأي كارول سماحة؛ نوال الزغبي نصحتني وشجعتني على الزواج لكن بشروط؛ لا أعلم من أين انطلقت تلك الإشاعة

نفت النجمة اللبنانية ما تداوله بعض وسائل الاعلام حول تقديمها برنامجاً تلفزيونياً –في اشارة الى برنامج “هيك منغني” كبديلة عن الفنانة مايا دياب- واكدت ميريام أن لا نية لديها لخوض تجربة التقديم التلفزيوني.

وقالت ميريام في حديث لمجلة “الشبكة”: لا أعلم من أين انطلقت تلك الإشاعة، وأساساً لا وقت لدي لاتفرّغ لتصوير برنامج اسبوعي، والكل يعلم أنّ سريري هو الطائرة. يستحيل أن أتفرّغ للقتديم وأنا دائمة الانشغال بألبوماتي وحفلاتي واهتماماتي…

وعن لقائها مع الفنانة نوال الزغبي وزيارتها لها في منزلها قالت ميريام: كانت المرة الأولى التي نجلس فيها معاً، والتقينا سابقاً في أحد متاجر الألبسة وتبادلنا التحية. سبحان الله ثمة اشخاص تشعرين بالقرب منهم، وهذا ما شعرته حيال نوال. تطرقنا في احاديثنا إلى غير موضوع، تحدثنا في السياسة والفن والموضة والأحوال العائلية. ثم دعتني إلى العشاء في منزلها، فلبيت الدعوة. وجدتها إنسانة خلوقة، مرحة ومميزة كما كانت تبدو لي قبل أن أتعرف إليها عن كثب.

واضافت: تحدثنا عن الفن عموماً، وعن الأولاد والزواج، وأسدت لي نصائح في هذا الشأن، وعند سؤال ميريام اذا ما كانت نوال شجعتها على الزواج ردت: “ولكن بشروط”.

وحول ما صرحت به الفنانة كارول سماحة في السابق عن إنها لا تحب أن تلقب بالفنانة الاستعراضية لأن في عالمنا العربي هذه التسمية لا قيمة لها، قالت ميريام: لم أقرأ اللقاء، لكنني سمعتها عبر الـOTV تقول إنّها تحضر لفيديو كليب استعراضي، وأدعو لها بالتوفيق. أستغرب هذا التناقض في رأيها والخط الذي اختارته لأغنيتها المصورة.

وتابعت: إذا كان بالفعل يُساء فهم معنى الفن الاستعراضي، فإن دورنا كفنانين العمل على تغيير تلك الصورة الخاطئة وإظهار المعنى الحقيقي للفن الاستعراضي، لا أن نستسلم… مهمتنا كفنانين حقيقيين تصحيح الخطأ لا أن نسير معه، والتصويب متى كان المفهوم خاطئاً.

وعن سبب قبولها غناء تتر مسلسل “سكن الطالبات” صرحت ميريام: “عرضت عليّ الـ mbc التعاون من خلال هذه الأغنية الخاصة بهذا المسلسل لأنه يتناول موضوع الطالبات اللواتي هن من جيلي، ووافقت شرط أن تبدأ الأغنية من نقطة الصفر، بحيث تتوافق مع شخصيتي وكاراكتيري، وهذا ما حصل. وقد كتبها منصور الواوان ولحنها عبد الله القعود أكثر من خمس مرات، حتى وصلنا الى نتيجة رائعة. وقبل حلول شهر رمضان بيومين سأطلقها عبر القناة الخاصة بي على “اليوتيوب”.

وكشفت ميريام ان العقد مع طارق نور انتهى تلقائياً لأن مدته ثلاث سنوات، وتالياً نهايته هي في العام الحالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com