موقف لافت من روان عليان على أغنية وائل جسار… وفادي حداد يردّ

لم تخف الفنانة الفلسطينية روان عليان إعجابها بأحدث أعمال الفنان اللبناني وائل جسار “ولا في الأحلام” من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

واتخذت “عليان” من حسابها على موقع تويتر منبرًا لتعلق على الأغنية الرومانسية وقالت: “عمل كامل متكامل بكل المقاييس، أبدعتم”. ليرد عليها المخرج فادي حداد بـ “قريبًا”، في إشارة منه الى تعاون جديد سيجمعهما.

كما علّق ملحن الأغنية أحمد زعيم على الأغنية بالقول: “من الاغاني التي نفذت خصيصًا للفنان وائل جسار وسعيد جداً بردود الأفعال التي وصلتني، شكر خاص لشركة لايف ستايلز ستوديوز على الأداء والنجاح والدعم الدائم وشكر خاص للمخرج فادي حداد وفريق العمل”.

أغنية “ولا في الأحلام” مصرية كلمات احمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف منصور. وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، طغى عليها الإحساس العاطفي للنجم وائل جسار الذي حمل بصوته مشاعر فائضة وأحاسيس متنوعة أداها بأسلوب متميز وصل الى الصميم. أما الكليب حمل توقيع المخرج فادي حداد الذي قدّم وائل جسار بصورة مختلفة ومبهرة.

من جهة أخرى، من المُقرر وصول روان عليان الى لبنان في الفترة المقبلة لتصوير أغنية جديدة لها من انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج فادي حداد.

أخبار ذات صلة: خاص- وائل جسار ملكًا في الاحساس في “ولا في الاحلام

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com