من هي نجمة فبراير على ام بي سي بوليوود؟

عن المكتب الاعلامي: استطاعت أن تحقق جماهيرية كبيرة، تجاوزت حدود الهند، ووصلت إلى مختلف دول العالم في مرحلة كان عدد الممثلين الذين يحظون بالنجومية والشهرة قليل. هي مادهوري دكست نجمة شهر شباط/فبراير علىMBC Bollywood، التي كان لها بصمة قوية في عالم السينما والفن في بوليوود، من خلال مجموعة من الأفلام تجاوز عددها 60 فيلماً، وستُعرض مختارات من أنجح أفلامها في سهرة كل إثنين، وهي “Desh Ishqiya”، “Dil”، “Dil To Pagal Hai”…

وقد أشاد النقاد بمعظم أفلامها السينمائية، وأثنوا على أدائها الطبيعي، كما حازت إعجاب الجمهور، وكانت من أبرز الأسماء وأنجحها في التلفزيون والسينما في الهند، طيلة أربعة عقود من الزمن.

Dedh Ishqiya… بحثاً عن القلادة الملكية
كوميديا مليئة بالمغامرات والتشويق من إنتاج العام 2014، وتمكن الفيلم من جذب عدداً كبيراً من المشاهدين، خصوصاَ أنه يجمع جيلين مختلفين من الممثلين المخضرمين والشباب في بوليوود.
بعد خروجهما من السجن، تبدأ الأحداث مع “خلوجان” (ناصر الدين شاه) و”بابان” (أرشاد وارسي)، حين يسرقان قلادة ملكية لتنطلق رحلة التشويق والمغامرة، وتجمعهما الظروف بالأرملة الثرية “بيجام بارا” (مادهوري دكست). فكيف سيكون هذا اللقاء؟ وهل يرى فيها الصديقان الهاربان صيداً ثميناً؟
يعرض فيلم “Dedh Ishqiya” على MBC Bollywood، في سهرة الإثنين 9 شباط/فبراير 2015، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

Dil.. تهمة تؤدي إلى زواج!
من الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها، وهو من إنتاج 1990، ويمزج بين التشويق والمغامرة وقصص الحب.
في حي فقير، يعيش “رجا” (أمير خان) مع والديه. يتابع دراسته الجامعية حيث يلتقي ويزامل الأثرياء، مع الأثرياء ومن بينهم “مادو ميهرا” (مادهوري دكست). تتصاعد الأمور بينهما وتأخذ طريقاً غريباً من نوعه، فتتهمه الشابة بالتحرش بها، لكن قصة حب يخبئها الشاب والفتاة عن بعضهما، لا تلبث أن تكشف، وتضعهما في مواجهة مختلفة، يعيد إلى الأذهان قصص الحب بين الأثرياء والفقراء، فهل تنتهي قصة الحب بالزواج؟
يعرض فيلم “Dil” على MBC Bollywood، في سهرة الإثنين 16 شباط/فبراير 2015، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

Dil To Pagal Hai… صراع امرأتين على قلب رجل واحد
صراع امرأتين على قلب رجل واحد من إنتاج العام 1997. تنطلق الأحداث مع راوول (شاه روخ خان)، الراقص المحترف والمخرج المتميز، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير على المسارح خصوصاً برفقة “نيشا” (كاريشما كابور)، لكن تعرض الأخيرة إلى حادث، يمنعها من أن تكمل مسيرتها في الرقص مؤقتاً، يضطر “راوول” للاستعانة براقصة أخرى هي “بوجا” (مادهوري دكست). وسرعان ما تنشأ بينه وبين الراقصة الجديدة قصة حب، سيعكرها تدخل “نيشا” الدائم والمستمر. فمن سيختار “راوول” بينهما؟
يعرض فيلم “Dil To Pagal Hai” على MBC Bollywood، في سهرة الإثنين 23 شباط/فبراير 2015، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com