من سيفوز بلقب “عراق آيدول”؟

بعد أسابيع عدة، شهدت منافسات غنائية حماسية، وصل المشتركون الثلاثة بدر باسم، عفراء سلطان وعلي السلام إلى الجولة الختامية من برنامج “IRAQ IDOL- محبوب العراق” على “MBC العراق”.

في بداية الحلقة، دعت مقدمة البرنامج ميس عنبر الجمهور إلى تكثيف التصويت للمشتركين الخمسة المستمرين في التحدي من خلال تطبيق MBC VOTE، وهي الوسيلة الوحيدة التي ستوصل في النهاية واحد منهم إلى الفوز باللقب.

وفي العرض المباشر التاسع الذي اشرف كالعادة على كافة تفاصيله المخرج المُبدع كميل طانيوس، تحدّث المشتركون الذين أطلوا على المسرح في الحلقة عن الرسالة التي يوجهونها إلى أنفسهم، عن تقييم تجربة الماضي، وكيف يعبرون عن آمالهم بالمستقبل على الصعيدين الفني والشخصي. وقد مر المشتركون تباعاً أمام الجمهور ولجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، كما غنوا ضمن ثنائيات وثلاثيات غنائية على المسرح.

بعد ذلك، وقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان النتيجة، وأعلنت ميس عنبر أن التصويت في هذه الحلقة وصل إلى أعلى نسبة. هذه المرّة، كانت لحظات الانتظار طويلة وثقيلة على المشتركين الخمسة، وعلى لجنة التحكيم أيضاً، ثم كشفت عنبر عن انتهاء رحلة أحمد طوبان ومحمد الجاسم، وتأهل بالتالي 3 مشتركين إلى الجولة الحلقة النهائية في الأسبوع المقبل، إثر اجتيازهم مرحلة نصف النهائيات بنجاح وهم بدر باسم، عفراء سلطان وعلي السلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com