من المرات النادرة… صابر الرباعي ينشر فيديو لولديه شاهدوا كيف أصبحا

شارك الفنان صابر الرباعي عبر حسابه على موقع “الستوري” في إنستغرام، بأكثر من فيديو لولديه “جود هادي” و “أمير” وهما يلعبان على الدراجة الهوائية في الطبيعة.

أحب الرباعي أن ينقل هذه الأجواء العائلية وهي من المرات النادرة التي يشارك فيها الجمهور بفيديوهات تخص عائلته خاصة أنه يحرص على إبقاء حياته العائلية بعيدة عن مواقع التواصل

صابر الرباعي تزوّج من إخلاص جنيفان مطلع عام 2013 ولديهما ثلاثه أولاد وهم “جود هادي” و”أمير” و”شابة” التي رُزق بها قبل أشهر وتحديدًا في أيار 2020.

أيضًا صابر لديه ولدين من زوجته الأولى ويدعيان اسلام وصفاء.

من جهة أخرى، ضرب أمير الطرب موعدًا مع الجمهور العربي بأقوى حفلات عيدي الميلاد ورأس السنة وذلك لأول مرة في مركز المنارة – التجمع الخامس في القاهرة يوم الجمعة في 25 ديسمبر.

أما آخر أعمال “الرباعي” أغنية “جريدة الرجل الثاني” كلمات الراحل نزار قباني، ألحان طلال وتوزيع ميشال فاضل. والكليب من توقيع المخرج وليد ناصيف الذي صوّر أغنية ثانية في نفس الوقت مع صابر من الحان طلال وكلمات الشاعر كريم العراقي، حيث سيطل في الكليب بإطلالات جديدة وفكرة مختلفة وتفاصيل غير كليًا عن كليب “جريدة الرجل الثاني”.

نذكر أن صابر سجّل أغنية تحمل اسم “ورحمة قلبي” كلمات وليد الغزالي وألحان مدين وتوزيع موسيقي لكريم عبدالوهاب وهي باللهجة المصرية وتحمل الطابع الشعبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com