منة فضالي تنفي خطوبتها وتقول: والله العظيم أنا مش فاضية للزواج والحب

خرجت الفنانة منة فضالي عن حالة الصمت التي كانت عليها طيلة الفترة الماضية، بعد ما قيل عن فسخ خطوبتها؛ لتؤكد أن هذا لم يحدث لأنها في الأساس لم ترتبط، أقسمت أن كل تركيزها الآن في عملها فقط، ودعت الجميع أن يتنحى عن التفكير فيها ويتركها لحال سبيلها.

وفي تصريحات خاصة لها أكدت الفنانة منة فضالي أنها ملت من الأحاديث التي تثار حولها موضوعات الحب والزواج، وقالت إن مروجي الشائعات يزوجونها كل يوم من شخص لا تعرفه ولم تسمع عنه.

أضافت أنها منذ فترة قليلة، قرأت في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية أنها فسخت خطوبتها من أحد الضباط، فأصيبت بالفزع من الخبر الغير صحيح، وتابعت معلقة: السؤال الذي أسأله لهم الآن من أين عرفتم أنني ارتبط أو أحببت؟

واستطردت: موضوع فسخ الخطوبة شيء غير صحيح على الإطلاق؛ لأنني في الأساس لم أعلن ارتباطي وخطوبتي، فكيف يقال إنني فسخت خطوبتي، وإنني لم أكن مخطوبة لأي شخص خلال الفترة الماضية”.

وأكملت منة قائلة: “والله العظيم أنا مش فاضية للزواج والحب والارتباط، أنا عندي شغلي إللي مشغولة بيه، فأرجوكم ارحموني لأني مليت”.

على الجانب الآخر، يُعرض لمنة فضالي حاليا على خشبة المسرح العائم العرض المسرحي 8 في زنزانيا، مع كل من النجوم أشرف مصيلحي وشمس وعبير مكاوي، وإخراج أشرف فاروق.

نقلا عن ام بي سي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com