ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تتكلم عن حبيبها وزفافها: هكذا سيكون زفافي

الحدث في حياة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هذه المرّة ليس حدثاً فنياً أو عادياً، إذ تستعد ملكة الجمال السابقة لِما قد يعتبر الحدث الأعظم في حياتها، وهو زواجها ممّن اختاره قلبها.

هذه المرّة كان الحوار مع نادين مختلف كل الاختلاف عن المرّات السابقة، فعلى رغم الحماسة الشديدة التي تغزو كيانها مع اقتراب موعد “الفرحة الكبيرة”، إلّا أن هدوءاً حكيماً كان يسكن صوتها وكأن الصبية اللبنانية التي غزت قلوب الملايين ممّن كانوا يشاهدون لحظة تتويجها العام 2004، دخلت المرحلة الانتقالية التي تحضّرها لتتربّع ملكة على عرش قلب واحد ترتبط به مدى العمر.

“السعادة تملأ قلبي وهي فرحة كبيرة أعيشها”، هذا ما تقوله نادين في بداية حديثها لـ”الجمهورية”. وتتابع: “أنا أتزوّج عن حب، وسعيدة مع الشخص الذي اختاره قلبي”.

وعن الاستعدادات لحفل الزفاف، تقول: “التحضيرات كثيرة والزحمة تشكّل ضغطاً نفسياً، لكن هادي لا يتركني ولو للحظة، إنما يساندني ويخفف عني قدر استطاعته”.

العريس إذاً هو “مهندس ورجل أعمال لبناني ماروني اسمه هادي أسمر، والأهم أنه من خارج الوسط الفني تماماً”، على ما تقول نادين التي تكشف أنها تعرّفت إليه “في فترة قياسية، فبالكاد مضى على تعارفنا خمسة أشهر، وها نحن اليوم ننتظر موعد الزفاف. الحقيقة أن الوقت ليس مهماً أبداً، فكما يُقال: المكتوب يُقرأ من عنوانه”.

وتضيف: “من يقول سنة أو سنتين أو ثلاث هو مخطأ، فلا قيمة أبداً للوقت، الأهم هو التفاهم والصراحة، فمتى جلس الرجل والمرأة وتحدّثا من دون خجل وبصراحة في كل الأمور، يتضح بسرعة إذا كانا منسجمين في التفكير ومتقبلين لآراء بعضهما”.

أما الحفل فموعده في السادس عشر من شهر حزيران المقبل، وسيكون زفافاً كنسياً من المتوقّع أن يحضره عدد كبير من النجوم الذين تربطهم صداقة بالعريسين الذين يسافران بعدها إلى الخارج لقضاء شهر العسل.

عن الحفل تقول نادين: “لا أعرف إن كان بإمكاني أن أقول إنه grand mariage، ولكن من المؤكد أن جميع أصدقائي من الوسط الفني وخارجه، وكل من يحب أن يشاركنا فرحتنا سيكون موجوداً، إنما من دون مبالغة في الأمر أو بروباغندا”. وعن اختيارهما الزواج الكنسي، تقول: “في البداية كنت أنوي أن أتزوّج مدنياً، ولكني أحسست لاحقاً أنني أحبّه وواثقة من مشاعري تجاهه ومن شعوره هو تجاهي، فقررنا أن نتزوّج كنسياً. أنا مؤمنة ويسعدني الزواج في الكنيسة”. أما فستان الزفاف الذي يكون الهم الأكبر بالنسبة لكلّ صبية، فتكشف نادين أنها اختارته من تصميم اللبناني زهير مراد، معلّقة بالقول: “لا أستطيع أن أخفي حماستي، فالفستان جميل جداً وهو ليس باللون الأبيض مئة في المئة، ولكني لن أفصح الآن عن المزيد”.

أما في ما يختص بتصفيفة الشعر والماكياج، فتقول نادين إنهما سيكونان “غاية في البساطة كما اعتدتم على رؤيتي، فأنا لا أحب المبالغة في أي شيء”.

وتؤكد نادين على أن زواجها لن يمنعها من مواصلة مشوارها الفني، قائلةً: “هادي يشجعني على المضي قدماً في عملي، فهو لم يدخل حياتي ليمنعني أو ليغيّرني بل على العكس. وسأبقى نادين نجيم، والذي يحبني سيناديني نادين نجيم أسمر”!

فـ نادين التي أثبتت نفسها ممثلة متمكّنة من أدوارها لدرجة أنها أنسَت الناس والنقّاد أنها ملكة جمال سابقة وباتت “الممثلة نادين نجيم”، قادرة على اجتذاب آلاف المعجبين بجمالها وفنها على حد سواء. ولهؤلاء المعجبين تقول: “لم تخسروني، إنما لكلّ إنسان نصيبه في الحياة، وأتمنى لكم السعادة كما أنا وجدت سعادتي، فالأهم أن يبقي الإنسان ثقته بنفسه عالية وأن يبقى مثابراً نحو الأفضل. أنا سعيدة بوجود المعجبين في حياتي، ولكني لست أنانية لدرجة أن أحتكرهم لي وحدي”.

جدير بالذكر أن نادين بدأت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “أجيال” المتوقّع عرضه خلال شهر رمضان القادم على mtv، كما أنها تطلّ حالياً إلى جانب كارلوس عازار في الفيلم السينمائي اللبناني Cash Flow، وتخوض تجربتها الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم “غرفة 6”.

اجرت المقابلة الزميلة “رنا اسطيح” ونشرت في جريدة الجمهورية اللبنانية في عددها الصادر اليوم الجمعة في 20 نيسان /ابريل 2012.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com