مقابلة خاصة- هكذا ستواجه جومانا بو عيد داء “الرايتنغ” في برنامجها الجديد بعد غياب

أقامتLBC  حفل اطلاق شبكة البرامج الجديدة للقناة وبرنامج “يلا نحكي” الذي ستقدّمه الاعلامية جومانا بو عيد وذلك يوم الجمعة ١٤ اكتوبر ٢٠٢٢ في فندق فينيسيا وسط بيروت بحضور أهل الصحافة والاعلام والفن والممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ميشال حوراني، رانيا سلوان، جيني اسبر، ايمن القيسوني وزوجته نسرين زريق، ميريام عطالله، الاعلامي جمال فياض، المخرج سعيد الماروق، المخرجة رندة العلم، المنتج مروان حداد وغيرهم، هذا بالاضافة الى فريق عمل قناة lbc.

بدأ الاحتفال بمقدمة لافتة عن بيروت الجامعة للثقافة والفن قدمتها الاعلامية ألين وطفة، بعدها أعلنت اطلاق الخارطة البرامجية الجديدة لقناة  LBC الفضائية التابعة لقنوات Rotana  بشكل جديد وأكّدت أن للمرأة العربية حيّزًا كبيرًا في البرامج الجديدة أبرزها  Fashion News Arabi  و”نون القوة” هذا بالاضافة الى برامج فنية ومنوعة.

الاعلامي بلال العربي وعد بموسم جديد من  B my guest في حفل شبكة البرامج الجديدة للـ  LBCكما ان للدراما وأهم الإنتاجات العربية حضور قوي على شاشة الـLBC  لهذا الموسم.

بعدها أطلت الإعلامية جومانا بو عيد للتحدث عن برنامجها الجديد “يلا نحكي”حيث عبّرت عن خوفها للعودة قائلة “الاعلام الجديد بالنسبة لي مجهول” وذلك لوجود وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام الرقمي، فكانت خائفة من المغامرة لكنها بعد تفكير عميق قرّرت العودة للشاشة التي بنيَت معها ولفتت الى ان برنامج “يلا نحكي” لن يكون تقليديًا بل هو عبارة عن تبادل خبرات في جميع المجالات وأكدت الى أنها ستنتظر الاصداء إن كانت إيجابية أو سلبية وهي جاهزة للانتقاد لانها تعتبره محفّزاً للتطور.

خُتم الحفل بأجواء غنائية فنيّة مميزة إذ قدّم الفنان وليد توفيق أغنية “بهية” ووائل جسار أغنية “جبال ما بيتلاقوا”، هذا بالاضافة الى وصلة غنائية للفنان وائل منصور ما أضفى جوًا مميزًا ولافتًا خلال الأمسية.

موقع “بصراحة” الذي واكب الحفل أجرى لقاءًا مميّزًا مع الاعلامية جومانا بو عيد، التي عبّرت في بداية حديثها انها مشتاقة لترى الزملاء والزميلات بالاعلام من جديد.

وردًا على سؤال بشأن عودتها الى الشاشة ببرنامج “يلا نحكي” وعن الدافع لقبولها خاصة انها ستكون محط أنظار الجميع بعد غياب عن الشاشة؟ أجابت جومانا “أكيد هيدا شي منيح وشي حلو”، وأعربت عن سعادتها خاصة أن العديد من الناس كانوا بانتظار عودتها فهي حقّقت مع هؤلاء الناس نجاحات وانجازات، مشيرة ان البرنامج سيخاطب الجيلين الجديد والقديم.

وماذا يميّز برنامج “يلا نحكي” عن برامج سبق وقدّمتها حيث حلّّ خلالها عدد كبير من أهم النجوم؟ أكدت أن كل شيء مختلف في البرنامج الجديد وان الضيوف لن يكونوا فقط من نجوم الغناء بل من مجالات مختلفة في الحياة وكل شخصية لها قصة مؤثّرة ستحلّ ضيفة على البرنامج. مشددة ان اسم الضيف هو الذي يفرض نفسه على البرنامج، لافتة انها أجرت حوارًا مع المنتج صادق الصباح فهو شخصية تحتوي على الكثير من المعلومات للتحدّث فيها. وأكدت جومانا بو عيد أنها ستقدّم برنامجًا حقيقيًا للناس.

وهل ستستضيف مشاهير التيك توك، اكدت ان موضوع التيك توك خاص بالاعلام الرقمي فلا تعتقد انه يتماشى كثيرًا مع الشاشة.

وبظل داء “الرايتنغ” الخبيث على معظم المحطات، هل ستسير جومانا بو عيد مع موجة الاثارة واحراج الضيف لتحقيق الرايتنغ؟ أكدت ان طوال مسيرتها لم تعتمد استفزاز الضيف بل “الرايتنغ” سيتحقق في حال تابع الجمهور مضمونًا جميلاً، فهي ليست مع المواضيع الفضائحية بل تنحاز للمواضيع المهمّة والتي تلفت الناس الذين سيتابعونه لمعرفة تفاصيل القضية وهذا الاهم وهنا تكمن القوة.

ولماذا لم تكن العودة على محطة لبنانية محلية؟ أكدت جومانا انها لا تميّز بين المحطات لأن الاعلام بات مفتوحاً على كل العالم سيما وانها عملت مع عدّة محطات وليس هناك من شيء يمنع ظهورها على محطة محليّة لاحقاً.

شاهدوا مقابلة جومانا بو عيد مع موقع “بصراحة”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com