معرض الفنون يكشف عن طاقات إبداعية في الرسم والتشكيل

يجمع معرض الفنون، ضمن فعاليات “تقويم الرياض” في بوليفارد رياض سيتي، نخبةً من المواهب الفنية السعودية الصاعدة والمتمرسة، التي ترسم بأناملها لوحات فنية فريدة بأشكال مختلفة تبهر الزوار بألوانها ونوعية الخامات المستخدمة فيها وما تعبر عنه من المعاني الراقية.

وتستوحي أعمال المعرض إبداعاتها من مشاهد الحياة والطبيعة والوجوه، سواء بالرسم على الملابس أو الخزف أو لوحات تشكيلية معبرة غنية بالألوان.

ويحتوي المعرض الذي يفتح أبوابه للزوار كل يوم من الساعة 5 إلى الساعة 11 مساء حتى الثاني من فبراير المقبل، على أنواع مختلفة من الرسومات الفنية كالميداليات التي تبدو بأشكال وألوان متنوعة، ورسومات مزج فيها المبدعون الخيوط بألوانها، باستخدام مسامير مثبتة على ألواح خشبية، إضافة إلى الرسم على السجاد باستخدام الألوان المختلفة مع أدوات الخياطة والخيال الواسع لاستلهام الأنماط والأشكال، لصناعة لوحات فنية ذات دقة إبداعية مميزة، مما يدل على التنوع في ابتكار الأفكار، واختلاق الرؤى الإبداعية المغايرة.

وكشفت اللوحات المعروضة عن وجود طاقات إبداعية سعودية عالية المستوى، استطاعت أن تبرز جمال الحروف العربية ومرونتها وقابليتها للتشكل والاستخدام في إطار فني جميل، إلى جانب الإبداع في رسم البورتريه للعديد من الشخصيات المؤثرة كلوحة للفنان طلال مداح، وأخرى للفنان محمد عبده.

ولحضور المعرض يمكن الحجز لدخول منطقة بوليفارد رياض سيتي عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وتقدم منطقة بوليفارد رياض سيتي فعاليات متعددة كالنافورة الراقصة والحدائق، إضافة إلى عدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية، مع مسارح تتعدد فيها العروض الخيالية، فضلا عن أكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية، وغيرها من التجارب الممتعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com