معتصم النهار عن طلاقه:”الشخص لا يعرف قيمة الشيء إلا بعد فقدانه”… اقرأوا التفاصيل

أكد الممثل معتصم النهار أن من أصعب اللحظات التي تمر على أي شخص هي الانفصال، وذلك بعد أقل من عام على اعلانه وزوجته لين برنجكجي انفصالهما بهدوء تام.

ولفت معتصم في تصريحات تلفزيونية، خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “كلام نواعم”، ان موضوع الانفصال كان صعبًا عليه جدًا على الصعيد النفسي خاصة كيفية تعامله مع المرحلة الجديدة من حياته وكيف سيتخطى الأمر بعدما أثمر زواجه عن ابنة وحيدة تدعى “ساندرا” تبلغ من العمر سبع سنوات.

وشدّد معتصم أنه كان كالذي يحارب على عدّة جبهات لكن اليوم تقبّل الموضوع واستسلم للأمر الواقع والآن تجمعه مع زوجته السابقة الصداقة والاحترام والسعادة. مشيرًا أن الشخص لا يعرف قيمة الشيء إلا بعد فقدانه، معتبرًا ان العائلة هي الأمان لذا اضطر الى ان يبذل جهدًا مضاعفًا كي يحافظ على هذا الأمان من خلال عيش ابنته مع والدتها في منزل قريب من منزله وهذا لمصلحة العائلة.

كما لفت ان ابنته “ساندرا” كانت تشعر بالخجل في المراحل الاولى من الطلاق فهي لم تتحدث في الموضوع مع احد وارادت اخفاءه، لذا اضطر الى بذل جهدًا كبيراً لاحتواء ابنته، معبرًا عن خشيته من الأسئلة التي قد تطرحها عليه ومنها عن التربية الجنسية فقد يضطر حينها الى أن يحوّلها لوالدتها لتجيب على هذه الاسئلة في هذه اللحظة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com