مطالبة بعودة كاظم الساهر لإحياء الحفلات في الكويت، إليكم القصة كاملة

أكد الاعلامي والمحامي الكويتي سعود السبيعي أنه مع عودة الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء الحفلات في الكويت وقرار المنع إن وجد غير صائب.

وأكد “السبيعي” خلال مقابلة اعلامية له أنه التقى في وقت سابق بالفنان كاظم الساهر في بيروت وتحدثا سويًا حول غزو الكويت، وأكد له الساهر حينها ان لا علاقة له بهذا الموضوع حتى انه لم يصدر منه أي موقف ولم يتكلم بأي موضوع يخص الغزو.

وأضاف السبيعي أنه مع إحياء الفنان كاظم الساهر الحفلات في الكويت وقال: “أنا مع عودة كاظم الساهر للكويت وقرار المنع ان وجد غير صائب.. الكويت بلد الإنسانية وقدوتنا الرسول الأعظم”.

وبالعودة الى تفاصيل الموضوع، فقد أثارت وسائل إعلام عراقية عام 2017 احتمالية منع دخول كاظم الساهر إلى الكويت من أجل إقامة حفل فني وذلك بعدما انتشرت عدة أخبار تتحدث عن إحياء الساهر حفلاً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الشهير بدار الأوبرا، بعد غياب 28 عاماً، الأمر الذي دفع أوساطاً برلمانية وشعبية لرفض وجود الساهر على الأراضي الكويتية، معلّلين ذلك بأنه من داعمي نظام صدام حسين، وأنه من مؤيدي غزو العراق للكويت.

لكند الساهر خرج عن صمته حينها وشدد على أنه لم يتغير منذ دخوله الفن، ولا اهتمامات لديه سوى الفن الجميل ونشر الصفاء والسلام والمحبة والود والفرح، وأنه لا شأن له بالسياسة. واكد انه يقدّر المعاناة الكبيرة التي تعرض لها الشعب الكويتي بعد الغزو كما أن الشعب العراقي دفع ثمن هذه الفعلة وواجه ظروفًا قاسيًة بسبب الحروب والحصار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com