مصالحة بين المخرجة كارولين ميلان والممثلة فيفيان أنطونيوس

وفي اليوم الثاني لانطلاقة شبكة برامج إذاعة جرس سكوب في زمن الميلاد، وضمن برنامج “تويتر سكوب” الخاص بالعيد، تمّ جمع الممثلة فيفيان أنطونيوس بالمخرجة كارولين ميلان في إتصالٍ واحد مباشرةً على الهواء لكي يتصارحا ويتصالحا وهذا ما حصل. إذ بدأت الممثلة أنطونيوس بالتعبيير عن محبتها وتقديرها لكارولين وكيف أنهما كانتا مقربتين إلى درجة الأخوة، وأن ما حصل بينهما كان بسبب “كترة الطبّاخين يللي بينزعوا الطبخة” حسب تعبيرها.

أما كارولين ميلان فقد عادت بالزمن إلى الوراء، إلى أصل المشكلة حين كانت تعمل جاهدةً مع خالها لإنتاج وإخراج مسلسل “الطائرة الأثيوبة”، وفجأةً قام المخرج إيلي معلوف بسلب الفكرة منها، وكانت المفاجأة بإبتعاد فيفيان عنها.
ورداً على هذا الكلام، قالت فيفيان بأنها كانت تنسّق مع الإعلامي روبير فرنجية على الهاتف كوسيط بينها وبين ميلان.

وبعد العتاب، تصالحتا مباشرةً على الهواء، وقالت أنطونيوس بأنها قبلت بهذه المبادرة خصيصاً لإذاعة جرس سكوب. وقد وعدت المستمعين بأنها ستلتقي بكارولين قريباً وستعود المياه إلى مجاريها.

وقد أكّدت كارولين على هذا الكلام ووعدت بلقاء فيفيان قريباً مع عودة العلاقات العائلية كما كانت في الماضي.

وعند الساعة الخامسة والنصف كان الموعد مع برنامج famous santa الذي يجمع في كل يوم فنانين من مجالاتٍ مختلفة سوياً على الهواء لكي يتحدثا عن أجواء العيد. وضيوف الحلقة الثانية هما الفنانة فيفيان مراد والممثل طارق سويد، اللذان تعرفا على بعضهما للمرة الأولى في هذا البرنامج، وقد أهدت فيفيان مراد الممثل طارق سويد زجاجة عطر، أما طارق فقد قرر إهداء فيفيان هدية من المجوهرات المرصّعة بالكريستال الشهير.

يُذكر أن إذاعة جرس سكوب ستقيم حفل عشاء ساهر ليل 23 كانون الأول في ملهى الـ Bouroiz حيث ستتمّ عملية تبادل الهدايا بين كل من شارك في البرنامج بحضور أهل الصحافة والإعلام.

وختام البرامج هو مع “موال نويل”، البرنامج الترفيهي الذي يقدّم العشرات من الهدايا يومياً للمتصلين بعد أن يكونوا قد عيّدوا على الطريقة اللبنانية (زلاغيط، مواويل، رديّات وزجليات).

شعار إذاعة جرس سكوب لهذه السنة “25 كانون هوي عيد ميلادنا كلنا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com