مركز “ذا سبوت صيدا” أحتفل بمرور خمس سنوات من النجاح في صيدا

عن المكتب الاعلامي: احتفل مركز The Spot Saida اليوم بمرور 5 سنوات من النجاح في عاصمة الجنوب صيدا. وبفضل ما يوفّره من تقديمات استثنائية وخبرات ترفيهية غير اعتيادية، مثّل The Spot Saida على مدى الأعوام لزبائنه الأوفياء مقصد تسوق وترفيه أساسي، بما خولّه أن يكون نقطة جذب يقبل عليها سكان مدينة صيدا ومناطق الجنوب بشكل دائم ومستمر.

وقد احتفلت شركة B.A. United Holding التي تملك وتدير The Spot Saida بهذه المحطة المهمة مع ضيوفها من كبار الشخصيات الذين شاركوا إلى جانب زوار المركز وممثلي وسائل الاعلام والصحافة في نشاطات برنامج احتفالي امتد طوال يومين، وقد تمكّن زوار The Spot في صيدا من الحصول على حسومات لغاية 20% على جميع مشترياتهم في كافة محلات المول.

وبفضل سياسة ثابتة في الإدارة تم اعتمادها منذ انشاء The Spot Saida، نجح المول في تثبيت مكانته الريادية كونه الوجهة الأولى لأبناء المنطقة المجاورة في صيدا وضواحيها. وقد تمكّنت إدارة The Spot في تحقيق هذا الهدف عبر التركيز على تطلعات سكان الجنوب وصيدا بالتحديد، ووضع متطلباتهم في أعلى سلم أولويات الإدارة حيث قدم لهم هذا المول تجارب غير مسبوقة في عالم التسوق والترفيه.

وأثنت السيدة ترايسي أبو مراد مديرة التسويق في شركة B.A. United Holding على جهود فريق العمل في The Spot Saida، وتميّز أفراده في تلبية احتياجات زوار المركز لمقصد تسوّق يرقى إلى مستوى أعلى المعايير في هذا المجال. وأضافت: “نحن متحمسون أن نشهد على نمو عملياتنا في صيدا وعلى حسن سيرها خلال الخمس سنوات الماضية. نستمر في بذل المزيد من الجهود لنقدم لسكان منطقة الجنوب الذين كانوا أساساً في نجاحنا، خبرات تسوق غير مسبوقة في منطقتهم بالذات دون الحاجة للتنقل لمسافات بعيدة للتمتع بذلك.”

يتميز The Spot Saida كونه أول مول ينضم إلى شبكة The Spot لمراكز التسوق والتي تضم مجموعة من 4 مولات. كما يعتبر The Spot Saida أول مجمع تجاري في جنوب لبنان، يحتوي على صالات سينما متطورة إضافة إلى أشهر الأسماء في عالم المقاهي والمطاعم. فضلاً عن ذلك، يوفر The Spot Saida خيارات متنوعة لمحبّي الموضة والأزياء والأكسسوارات والتي تلقى إقبالا من سكان المنطقة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com