محمد عبده: انتظروني قريباً بأعمال جديدة.. ولا خلاف مع راشد الماجد أو عبد المجيد عبدالله

تناقلت بعض وسائل الإعلام السعودية تصريحات عن لسان فنان العرب محمد عبده شخصياً تفيد بأنه سيعود قريباً لمزاولة نشاطه الفني ..

وأكد “أبو نورة” أنه يشعر بتحسّن كبير و أن جميع الأطباء المشرفين على حالته الصحيّة نصحوه بالعودة إلى نشاطاته الفنية المعلقة وممارسة الحياة بشكل طبيعي ووعد جميع محبيه بعدد من الأعمال الفنية الجديدة قريباً..

فنان العرب الذي عاد إلى السعودية منذ مدة وجيزة بعد رحلة علاج ونقاهة في فرنسا بسبب وعكة صحية مفاجئة ألّمت به منذ أشهر، حرص كثيراً على التواجد بين أصدقائه ومعارفه من أدباء وشعراء وفنانين في عدد من المناسبات الرمضانية حيث أكّد الجميع أنه لم يفوّت أمسيات رمضانية كثيرة بسبب حرصه على ملاقاتهم جميعاً…

وفي المقابل، أكّد كل من رآه أنه بدا في أفضل حالاته سواءً صحياً أو نفسياً، وهو ما لمّح البعض اليه مازحاً بأن ذلك ربما هو نتيجة لزواجه الذي لم يمض عليه سوى بضعة أشهر من سيدة فرنسية جزائرية الأصول.

أبو نورة توجّه عبر بعض الوسائل الإعلامية السعودية بالشكر لكل محبيه الذين وقفوا بجواره في أزمته الصحية في كافة أنحاء العالم رغم بُعد المسافة بينهم وبينه، ودعا الله أن يمنحه القدرة على ردّ كل تلك المحبة .. كما وشكر كل المسؤولين وأهل الفنّ وأكد أن لا خلاف مع أحد ضاحداً بذلك كل الاشاعات التي تناولت وجود خلاف بينه وبين الفنان راشد الماجد و الفنان عبد المجيد عبدالله، و أكد أنهما من أكثر الفنانين الذين كانوا على تواصل دائم معه ومع أبنائه أثناء فترة مرضه للاطمئنان عليه والسؤال عنه ،ووصفهما بأنهما أخويه ، كما و أكّد أن الجميع حرص على زيارته بمجرّد قدومه إلى السعودية التي لم يجد أي كلمات ليصف مدى سعادته بعودته أخيراً إليها..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com