محمد رمضان يفاجئ منة شلبي بتصرّف غير متوقع بعد أزمتها الأخيرة

حرص الفنان محمد رمضان، على تهنئة زميلته ومواطنته الفنانة منة شلبي بتصوير مسلسلها الجديد “تغيير جو”، المُقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم.

ونشر “رمضان” صورة جمعته بـ “شلبي” وذلك عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام وعلّق عليها قائلاً: “منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه… في انتظار مشروع قوي كالعادة”.

وكان المنتج اللبنانية صادق الصباح، قد تحدث عن حقيقة الاخبار التي تم التداول بها حول عدم رغبة منة شلبي بتصوير العمل،  فقال “مفيش مشكلة ومنة شلبي بتشتغل وبتمثل عادي وموجودة”.

المسلسل من كاتبة منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف ويشارك فيه عدد من الممثلين أبرزهم: أحمد مالك، إياد نصار وآخرين.

أما محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “العمدة”، ويشارك في بطولة العمل: هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، هيدي كرم، منة فضالي، أحمد داش، وفريدة سيف النصر، وغيرهم من الفنانين.

وكانت محكمة جنايات القاهرة في مصر، قد اصدرت حكمها في قضية الفنانة المصرية، منة شلبي، إثر ضبطها قبل اسابيع بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها ممنوعات.

وبغياب الفنانة منة شلبي عن أولى جلسات محاكمتها، قضت المحكمة بسجن منة شلبي عامًا واحدًا مع إيقاف التنفيذ وتغريمها ١٠ آلاف جنيهًا في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com