محمد رمضان يرد لأول مرة على أحمد الفيشاوي

في أولى حلقات الموسم الجديد من “ذا انسايدر بالعربي” الذي يعرض على تلفزيون دبي، أطل الفنان المصري محمد رمضان في أول جزء من لقائه مع الإعلامي ايلي نخله ليعلق لأول مرة على تحضير أحمد الفيشاوي لأغنية تحمل اسم Number 2 كسخرية من أغنيته Number 1 .

رمضان قال أنه لا يمكن لأحد أن يسخر من Number 1 لأنها حلم كل شخص في الحياة وكل إنسان في أي مكان في العالم.

وتمنى للفيشاوي النجاح في الأغنية وتحقيق شيئاً عظيماً، لكنه أشار الى أن هذه الاغنية لن تصبح Number 1 لأن إسمها Number 2 وهذا اعتراف رسمي للعالم كله بمكانتها.

رمضان تحدث أيضاً عن انشغاله بالمحبين والمتربصين له على حد سواء لأن الإثنين يدفعانه بسرعة بالسعي لتحقيق نجاح غير طبيعي ويمنحوه حافزاً قوياً للتقدم.

وخلال اللقاء عبر محمد رمضان عن سعادته بالحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات مشيراً الى أنها أغلى وأجمل هدية وصلته كما أنه اعتبرها مسؤولية كبيرة. وتمنى أن ينفذ مشاريع داخل الإمارات تعود بالإستفادة المتبادلة عليه وعلى دولة الإمارات.

وعن كليب ديو “يا حبيبي” الذي جمعه مع Maitre Gims، كشف رمضان أنه كان من المقرر تصويره بين مراكش وفرنسا ولكن بسبب أزمة كورونا تم تغيير المكان ودبي كانت المكان الأنسب للتصوير خاصة وأن كل التسهيلات تم تقديمها له لإنجاز هذا العمل.

لقاء محمد رمضان سيستكمل الليلة في The insider بالعربي وفيه يرد على جدل تقديمه لشخصية أحمد زكي، خلافه مع السقا وتطورات قضيته مع الطيار التي لم تنتهي فصولها بعد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com