محمد رمضان يرد على ابنة سعيد صالح بعد حديثها الأخير

ردّ الفنان المصري، محمد رمضان، على “هند”، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، مؤكدًا أن الأخير منحه الفرصة الأولى ليصبح من أهم نجوم التمثيل على الساحة الفنية المصرية، معبّرا عن تقديره ومحبته للفنان الراحل.

وتداول جمهور محمد رمضان عبر موقع فايسبوك مقطع فيديو لهند سعيد صالح أثناء حلولها ضيفة ضمن برنامج “بنت البلد” مع الفنانة نشوى مصطفى وقال محمد رمضان: “حبيبتي يا نشوى… وحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري ١٧ سنة هي أفضل بداية لتاريخي”.

وكانت هند سعيد صالح قد كشفت خلال اللقاء أن والدها كان يتمتع بثقة كبيرة جدًا في النفس وتحديدًا في موضوع التمثيل، وكما الجيل الذي سبقه منحه الفرصة لاثبات نفسه، رأى ان من حق الجيل الجديد ان يساعده ومنهم محمد رمضان.

وتابعت “هند” ان محمد رمضان قدّم واجب العزاء بوالدي وهو على اتصال دائم بها ودائمًا ما يأتي على ذكر اسم والدها في كل مداخلة ان هو الذي اعطاه الفرصة الاولى ليثبت بعدها نفسه.

وكان سعيد صالح قد قدّم محمد رمضان لأول مرة في عام ٢٠٠٥ بدور صغير في مسرحية “قاعدين ليه”. من ﺇﺧﺮاﺝ حسام الدين صلاح، وتأﻟﻴﻒ محمد الماغوط، وشارك في بطولتها سعيد طرابيك، بشرى، إنجي علي، صفوة وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com