محمد رمضان يتصدّر بخبر مهم بعد الاعلان عن هذا الأمر

أعلن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تكريم الفنان المصري، محمد رمضان، في حفل افتتاح دورته الثانية عشرة المقرر في الرابع من شباط/فبراير القادم.

وفي أول تعليق لمحمد رمضان على التكريم: “أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر .. بدايةً من ٢٠٠٩ جائزة أفضل ممثل عن فيلم “إحكي يا شهرزاد” من مهرجان اسكندرية السينمائي الدولي الى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في ٤ فبراير ٢٠٢٣”.

ويخوض “رمضان” السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “العمدة”، ويشارك في بطولة العمل: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، هيدي كرم، منة فضالي، أحمد داش، وفريدة سيف النصر، وغيرهم من الفنانين.

أيضًا يستعد محمد رمضان لأحياء مجموعة من الحفلات الفنية في عدد من الولايات المتحدة الأميركية على أن يتم تحديد مواعيد الحفلات قريبًا.

وقد بدأت الاستعدادات لاستقبال الفنان محمد رمضان الذي سيقوم بجولة فنية في عدد من الولايات خصوصا تلك التي تحتضن الجاليات العربية بإعداد كبيرة، بحسب ما اكد مدير عام شركة انترتينمينت ثائر جبارة  والسيد زافين. واضاف أن الشركة قامت بوضع برنامج شامل يبدأ منذ اللحظة الأولى لوصول “رمضان” للولايات المتحدة الأميركية ، ليتم بعدها إعلان مواعيد البرنامج الفني في الولايات التي سيحيي فيها رمضان حفلاته الفنية.

ونشر محمد رمضان البوستر الخاص بالجولة في أميركا متجاهلاً القضية التي أثارها محمود بدر، عضو فريق “شارع ثلاث”، الذي أكد انه تفاجأ بنزول أغنية “على وضعنا” التي تعود له وتقدّم ببلاغ ضد “محمد رمضان” فقط بعد اتهامه له بالحصول على الأغنية الخاصة به.

أغنية “على وضعنا”، كلمات أمير شيكو، توزيع ديزل وألحان الاخير وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وغناء محمد رمضان وأحمد عدوية ومحمد عدوية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com