إصابة عبير نعمة بكورونا وهذه حالتها الصحية الآن

مع ازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان، أعلن عدد من المشاهير والوجوه المعروفة إصابتهم بالوباء منهم الفنانة عبير نعمة التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا. مؤكدة ان الوباء “مش مزحة” والعوارض صعبة جدًا. طالبة من الجميع ان ينتبهوا على أنفسهم.

وكتبت “نعمة” عبر حسابها على موقع انستغرام: “للأسف نتيجة فحص الكورونا أتت إيجابية.. الموضوع “مش مزحة” والعوارض صعبة جدًا، انتبهوا على أنفسكم وابقوا بأمان وإلتزموا بيوتكم لاجلكم ولاجل من تحبون”.

وكان الإعلامي محمد قيس الذي أصيب بفيروس كورونا هو ووالده منذ 11 يومًا حيث لا زال في الحجر المنزلي الى جانب والده حتى تعافيهما.

كذلك أعلنت الممثلة أمل طالب إصابتها بالفيروس بعدما جاءت نتيجة الـ PCR  الذي خضعت له إيجابية.

كما يتواجد الاعلامي كريستيان أوسي في المستشفى حيث يتلقى العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا.

في الساعات الماضية أعلنت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات إصابتها بفيروس كورونا.

أيضًا الممثلة السورية ليليا أطرش اعلنت إيجابية اصابتها بالفيروس.

واعلن جان نخول اصابته بكورونا وكتب: “تعذر عليّ إنجاز حلقة الليلة من “صارو مية” بسبب مضاعفات كورونا ورحيل جدتي. اتفقت مع إدارة المحطة على إعادة حلقة سابقة على أن نعاود بث الحلقات الجديدة الأسبوع المقبل. شكرا لجميع الرسائل للتعزية والاطمئنان ولو لم أتمكن من الإجابة عنها كلها… الله يحمي الجميع”.

في المقابل طمأنت الممثلة ورد الخال الجمهور عبر حسابها على موقع إنستغرام حول عدم إصابتها بالفيروس بعدما جاءت نتيجة الـ PCR  الذي خضعت له سلبية.

من جهة أخرى، شكر الفنان ناجي أسطا الطاقم الطبي الذي اهتم به بالاضافة الى الاعلاميين والفنانين والمحبين والجمهور والاصدقاء الذين اتصلوا به للإطمئنان عليه. مؤكدًا أنه أصبح أفضل الآن بعد تجربة صعبة عاشها منذ أسبوع حتى اليوم.

نذكر أنه سبق وأعلن عدد من المشاهير إصابتهم بالوباء منهم هشام حداد وزوجته، ميشال قزي، أنور نور، يزبك وهبي، ريمي درباس، مالك الشريف، جو معلوف، داليا داغر وغيرهم.

نتمنى الشفاء للجميع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com