محدث – علا رامي تكشف عن السبب الحقيقي لوفاة الفنان حسين الامام

تحديث الساعة 3.15 بعد الظهر

تحدثت الفنانة علا رامي شقيقة الممثلة سحر رامي زوجة الفنان حسين الامام الذي توفي مساء امس عن عمر 63 عاماً عبر برنامج “البلد اليوم” عبر شاشة “البلد” عن حادثة وفاة زوج شقيقتها حيث اكدت ان حسين الامام كان بصحة جيدة ولا يعاني من اي امراض.

واكدت “علا” ان حسين الامام عاد الى مصر آتياً من لبنان بعدما صور مشاهده في مسلسل “كلام على ورق” للاحتفال بعيد ميلاد زوجته سحر رامي، وتابعت “ان حسين دعا عدداً من الاصدقاء لمشاركته في هذه المناسبة.

واضافت علا “ان كل شيء كان جاهزاً عند الساعة السادسة فاستأذن “حسين” قليلاً من الضيوف وغاب وقتاً طويلاً فقررت زوجته سحر رامي ان تذهب للاطمئنان عليه لتجده يعاني من ضيق في التنفس، وعلى الفور غاب عن الوعي وتوفى في الحال.

لفظ الفنان حسين الإمام أنفاسه الأخيرة مساء امس عن عمر يناهز 63 عاماً، بعد شعوره بإرهاق مفاجئ بمنزله أثناء احتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي حيث توفي على الفور قبل نقله للمستشفى.

وحسين الامام من مواليد 8 فبراير 1951، ملحن وموزع وكاتب أغاني وكاتب سيناريو وحوار وممثل مصري ومقدم برامج ومغني، وهو ابن المخرج الراحل حسن الامام وشقيق الموسيقى مودي الإمام، متزوج من الممثلة سحر رامي، لديه ولدين، هما يوسف، وسالم.

تقام جنازة الفنان الراحل حسين الإمام، اليوم، بمسجد مصطفى محمود عقب صلاة الظهر.

اسرة موقع “بصراحة” تتقدم بأحر التعازي من عائلة الفنان الراحل حسين الامام ومن جميع الفنانين المصريين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com