محدث – طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة

تحديث الاربعاء الساعة 10 صباحاً
وقد أصدر الثنائي بياناً صحفياً أعلنا فيه طلاقهما حيث أكدا أن “الانفصال تم بالتوافق بين الطرفين بعد زواج دام لعدة أشهر، ولكن إنهاء الزواج لا يمكن أن يؤثر على معزة وحب كل منهما للآخر، فعلاقة الصداقة بينهما ستدوم إلى الأبد”.

من جهتها أكدت الممثلة غادة عبد الرازق في البيان أنه “لم تحدث بينهما أيه خلافات شخصية، لكن القسمة والنصيب لعبت دورها في إنهاء العلاقة الزوجية، معربة عن اعتزازها بزوجها السابق والذي طالما وقف إلى جوارها في رحلتها الفنية”.

ومن جهته شدد الاعلامي محمد فودة في البيان على أنه “سيظل صديقاً وفياً لغادة، وأن القدر إذا لم يكن قد كتب له أن يكون إلى جانبها زوجاً مخلصاً، فسيكون إلى جوارها صديقاً وناصحاً وسيظل دائماً على اعتزازه وتقديره لها كإنسانة وفنانة”.
 

في خبر مفاجئ صباح اليوم اعلن موقع “اليوم السابع” عن انفصال الممثلة غادة عبدالرازق عن زوجها الاعلامي محمد فودة. وذكر الموقع ان غادة وزوجها سيصدران بياناً توضيحياً للجمهور اليوم الثلاثاء.

وكانت “عبد الرازق” قد ادت مناسك العمرة مع زوجها منذ اسابيع وذلك بعد عدة اشاعات تحدثت عن انفصالهما، فهل يكون خبر انفصالهما اشاعة كتلك التي لاحقتهما منذ زواجهما ام سيصدران بياناً يؤكدان فيه الخبر كما فعلت النجمة هيفا وهبي مع زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة؟
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com