محدث: تغطية خاصة – طلال مقدسي: مباريات ‏‫مونديال البرازيل‬‏ مستمرة على تلفزيون لبنان وتأجيل الدعوى الى 4 تموز


محدث الساعة 11.10 قبل الظهر

أرجاء جلسة النظر بدعوى beIN sports ضد تلفزيون لبنان على خلفية بث مباريات المونديال امام القضاء الى 4 تموز

‏كما اكد “المقدسي” لجرس سكوب من أمام قصر العدل :نحن تحت سقف القانون وندافع عن حقوقنا ومباريات ‏‫مونديال البرازيل‬‏ مستمرة على ‎ تلفزيون لبنان.

‏جرس سكوب: نقيب المحررين واكب المقدسي الى قصر العدل: أكدنا تضامننا مع تلفزيون لبنان وأيدنا بثه مونديال البرازيل.

محدث الساعة 10.20 اليوم صباحاً

وفي نفس السياق، اتصلت الاعلامية ريما نجيم بالاستاذ طلال مقدسي اثناء دخوله الى المحكمة وذلك عبر اثير اذاعة “اغاني اغاني” حيث توقع شيء قانوني وبالقانون، مشيراً “النا حق بطمنك رح نأمن المونديال للبنانيين ومنحكي بالاستقالة بعد المونديال”.

عاد واكد ثقته بالقضاء اللبناني الذي يقف مع الحق، وقال “نحن اصحاب حق الهوا هوانا”.

وختم قائلاً: اذا المشكلة معي بسبب تأمين المونديال فانا غداً سأرحل لأنه “ما معودين حدن يدافع عن المواطن”، وانا اتشرف بذلك خاصة وانني لا انتمي الى اي جهة سياسية.

اطل رئيس مجلس إدارة “تلفزيون لبنان” الاستاذ طلال مقدسي ضمن برنامج الاعلامي فيني رومي الصباحي “صح النوم” وهو من اعداد دانيال قزح، متحدثاً عن الدعوى القضائية التي اقامتها محطة bein بسبب نقله لمجريات كأس العالم.

وقال “مقدسي” هذا تلفزيون كل اللبنانيين الذين اجتمعوا مع تلفزيون الوطن بمعركته الوطنية وهذه ميدالية اوضعها على صدري.

وتابع: الجلسة اليوم امام القضاء وانا احترمه وكلي ثقة بالقضاء اللبناني. مؤكداً انه سيحضر الجلسة لكي يتعرف على العادلية.

واضاف انه انسان يدافع عن حق المواطن، لافتاً الى انه حاول التواصل مع bein فكان دائماً جوابهم “شو عرضكم”. لافتاً الى انه “ما في نية بمنح تلفزيون لبنان حق العرض”.

مشيراً الى ان المحاكم الاوروبية بهذه المناسيات اكدت ان حق المواطن يتفوق على اي حقوق اخرى. ولفت الى ان الشركة “ما بدها تقول شو مطلوب معنوياً او مادياً كنا اتفقنا معها من الاول”.

واضاف “مقدسي” ان في اليومين الاولين من المونديال كان اهل الجنوب يتابعون المباريات على قناة اسرائيلية وكان المعلق الرياضي اسرائيلي، مؤكداً “نحن معنا حق ورايحين عالمحكمة بقلب كبير”.

وختم قائلاً ان لبنان اطلق ثورة استعادة حقوق الشعب، فهذا الحدث العالمي من حق كل مواطن مشاهدته. مشيراً هل تواصلت be in مع وزارة الاعلام والاتصالات والدولة اللبنانية لكي يحق لها البث الحصري على الاراضي اللبنانية؟ مؤكداً ان الكل مجمع على موقفنا اليوم وانا لا انتمي الى اي تيار سياسي ويجب علينا التوحد جميعاً حول تلفزيون لبنان اليوم.

وكانت قناة “بي ان” قد قررت رفع دعوى على قناة الوطن تلفزيون لبنان وذلك على خلفية بثه لمباريات كأس العالم ارضياً بعدما تحدى رئيس مجلس إدارة “تلفزيون لبنان” الاستاذ طلال المقدسي شركة “سما” وهي الوكيل الحصري لشبكة “bein sports” في لبنان ونقل لكل الشعب اللبناني مجريات الحدث الرياضي الاهم في العالم وهو كأس العالم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com